طوابير داخل "مول الإمارات" في انتظار "آي فون 7".. فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عرضه برنامج "يوم جديد" المذاع على فضائية "الغد"، يظهر انتظار العشرات من المتلهفين لاقتناء جهاز "آي فون 7" الجديد، بالطوابير داخل "ياس مول" في أبوظبي و"مول الإمارات" في دبي أمام متاجر أبل ستور منذ مساء أول أمس وحتى صباح أمس في انتظار أن تفتح المتاجر أبوابها للحصول على الـ"آي فون" الجديد الذي يأتي بنسختين وبألوان متعددة.

وأظهرت اللقطات المصورة، الهوس الذي انتاب المستهلكين الذين تسجّلوا مسبقًا للحصول على الهاتف الجديد مع فتح المحلات أبوابها منذ الثامنة صباح اليوم.

وكان المدير التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، أعلن أن الإمارات ستكون من الدول الأولى التي سيتم بيع الهاتف الجديد فيها، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من الساعة الذكية أبل ووتش بالتزامن مع محلات أبل ستور حول العالم.

ومن المقرر أن يتم بيع أجهزة آي فون الجديدة في البحرين ومصر والكويت وعمان وقطر ابتداءً من السبت المقبل.

وكانت شركة "اتصالات" الإماراتية أعلنت في بيان لها سابقًا أنه اعتبارًا من 10 أكتوبر المقبل، سيتمكن أصحاب هواتف آي فون 6 وآي فون6 بلس المرتبطين بعقود تمتد لـ 18 و24 شهرًا من استبدال هواتفهم بالإصدار الجديد عبر برنامج "آي فون مدى الحياة" في حال مرور 12 شهرًا على عقود هواتفهم الحالية ودون الحاجة إلى إكمال فترة تلك العقود.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا