أخر أخبار الأهلى اليوم الأحد الموافق 18_9_2016 البدري يرفض طلب الجماهير وسعادته بالفوز وتصريحات حول الملعب وسر غياب جونيرو وشريف إكرامى وموقف باسم علي

وسط تطورات الساحة الكروية داخل أسوار القلعة الحمراء اليومية، نقدم لكم أخر أخبار الأهلى اليوم الأحد الموافق 18_9_2016، حيث حسام البدري يرفض طلب جماهير  بتروسبورت، ويحكم خبرته الكروية، سعادة الجهاز الفنى بالفوز على فريق الإسماعيلى، وتصريحات البدرى بالمؤتمر الصحفى بالأمس حول الملعب وسر غياب جونيرو  وشريف إكرامى ، موقف باسم علي من الإصابة .
البدري يرفض طلب الجماهير :
توصل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، بالأمس فى مباراة الجولة الأولى من الدوري الممتاز  والتى أقيمت على ملعب بتروسبورت الرياضى بالقاهرة مع جماهير النادى الأهلى ، عندما طالبوه بإجراء التغيير الثالث بالمبارارة التى اقيمت بين لاعبى الفريق الأول من النادى الأهلى ولاعبى فريق الإسماعيلى، وجاء رد حسام البدرى رافضًا توقيت التبديل الذى أختاروه قائلاً بشكل مباشر : ” لسه شوية “.
واختار المدير الفنى للأهلى بخبرته الكروية الطويلة التغيير الثالث في أخر دقائق من عمر المباراة، حيث قام بتبديل اللاعب أكرم توفيق بدلاً من رفيقه الكروى عمرو السولية، لتطلق فى صفاراة الحكم صافرة النهاية معلنة عن فوز فريق الأهلى على فريق الإسماعيلى بهدف نظيف دون رد.
سعادة الجهاز الفنى بالفوز :
فرغ بالأمس النادى الأهلى من أول مبارياته بالجولة الأولى ضمن منافسات الدوري الممتاز والتى تحدد فيها اللعب أما فريق الدراويش على ملعب سبورت بنتيجة إيجابية، حيث أستطاع فريق الأهلى تسديد هدف نظيف فى شباك مرمى الإسماعيلى أحرزه اللاعب المتميز عبد الله السعيد، ليسعد قلب الجماهير العريقة، ويخرج الأهلى من المبارة منتصرًا فى مباراته الإفتتاحية.
وقد صرح المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدري عن مدى سعادته بالنصر الساحق الذى أحرزه لاعبيه أمام فريق الدراويش الذى لا يستهان به، حيث أكد حسام البدري بعد لقاء الأمس فى المؤتمر الصحفي الذى أنعقد بمناسبة الفوز، أن سعادته بالغة بتحقيق لاعبى الأهلى هدفهم الأول، وقدرتهم على حصد النقاط الثلاث الخاصة بالمباراة، كما أشاد حسام البدرى فى تصريحه الإعلامى بأداء الفريق، على الرغم من غياب الكثير من العناصر الأساسية له، بسبب الإصابات والإيقافات .
تصريحات البدرى حول الملعب وسر غياب جونيرو  وشريف إكرامى :
أنهى البدرى تصريحاته الإعلامية بتعليقه حول ملعب بتروسبورت وسر غياب اللاعب جونيرو قائلا بصراحة شديدة :” الاهلي متعود علي بتروسبورت والتفاؤل والتشاؤم مش في طبيعتي لازم تركز في اي ملعب وتحاول تكسب، وجونيور اجاي كان في الاولمبياد واتاخر في الانضمام للفريق ومش عاوز اديه الفرصة غير لما يكون جاهز علشان يكتسب ثقة الجمهور”.
وأكمل البدرى تعليقه على حارس المرمى شريف إكرامى قائلاً : ” عندي ثقة في امكانيات إكرامي وأحد صناع انجازات النادي وقاد النادي في العديد من البطولات .. والحراس المتواجدة قادرة علي اللعب والمنافسة بينهم في التدريبات “.
موقف باسم علي من التدريبات :
أصيب اللاعب باسم على فى الشوط الأول من مباراة الأمس التى أقيمت بين فريقى الاهلى والإسماعيلى، على ملعب بتروسبورت، وتم التبديل بين اللاعب المصاب واللاعب محمد هاني على الفور.
وتقرر أن يخضع اللاعب باسم على للفحص الطبي بإشراف الطبيب الخاص بالفريق خالد محمود، وفى انتظار النتائج لتحديد فترة غيابه عن الملاعب التى سيراها الطبيب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا