موعد مباراة روما وفيورنتينا اليوم بالدورى الإيطالى والقناة الناقلة

يحل فريق روما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على فريق فيورنتينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".
موعد مباراة روما وفيورنتينا
ومن المقرر أن تقام مواجهة "الذئاب" و"الفيولا"، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "أرتيميو فرانكى" معقل فيورنتينا بمدينة فلورنسا، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 4HD .
روما يسعى لمواصلة المنافسة على اللقب
يسعى نادى العاصمة الإيطالية إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره فى حلم التتويج بلقب الكالتشيو، حيث يملك روما فى رصيده 7 نقاط، احتل بها المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة، خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 9 نقاط.
فيما يحتل فيورنتينا المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط جمعها من الفوز الوحيد أمام كييفو فيرونا، علمًا بأن مباراة "الفيولا" الماضية أمام جنوى، تم إيقافها بعد مرور 28 دقيقة على انطلاقها بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن تستكمل بعد ثلاثة أشهر.
محمد صلاح فى مواجهة استعادة الذكريات
تتجه الأنظار فى المواجهة النارية بين روما وفيورنتينا إلى الدولى المصرى محمد صلاح، الذى يعتبر العدو الأول لجماهير "الفيولا"، بعدما فضل نجم المنتخب الوطنى الرحيل عن صفوف الفريق والانضمام إلى نادى العاصمة الإيطالية.
ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدفين فى الموسم الحالى للكالتشيو، كما هز شباك فريقه السابق فيورنتينا بثلاثة أهداف فى آخر مواجهتين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا