بعد مسابقة مواهب "مس إيجيبت".. تعرف على أشهر مواهب "ملكات الجمال"

بعد أن أقامت مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، مسابقة لاختيار المواهب الأفضل بين المتسابقات، وهى المرة الأولى فى تاريخ المسابقة بمصر، ونجحت مانيت محمود فى حصد المركز الأول برقص الباليه، تعرف على أبرز مواهب ملكات الجمال حول العالم.
مانيت محمود
ديوى ليانا، ملكة جمال ماليزيا، فازت فى مسابقة ملكة جمال العالم للمواهب، بعد منافسة قوية مع إيلى مكتينج، ملكة جمال اسكتلندا، فى مسابقة ملكة جمال العالم 2014.
فاستطاعت ملكة جمال ماليزيا ديوى يانا البالغة من العمر 25 عاماً والطالبة بكلية الفنون المسرحية أن تنتصر لموهبتها وهى غناء الأوبرا، بعد أن أخذت العديد من الدروس لتصبح رمزاً ومصدر إلهام للشباب، فلم تتوقف موهبتها إلى هذا الحد فقط، بل تفضل ركوب الدراجات وموسيقى الجاز والموسيقى الكلاسيكية، وتعشق الأكل الماليزى والصينى.
ملكة جمال ماليزيا
وتغلبت على ملكة جمال اسكتلندا الطالبة بكلية الإعلام والتى تريد أن تعمل بالتليفزيون، والتى تقضى أوقات فراغها فى الطبخ والتصوير الفوتوغرافى وكتابة سيناريو الأفلام، ورغم ذلك لم تتمكن كل من ملكة جمال اسكتلندا، وملكة جمال الماليزيا، من الوصول لنهائى مسابقة ملكة جمال العالم.
ميرنا لاجنا رويو
وفى مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015، فازت ميريا لاجنا رويو، ابنة الـ23 فى بعد تقديمها نموذج فى الخطابة قالت فيه أن جمالها الخارجى لا يعنى أنها ليست جميلة فى الداخل.
ملكة جمال نيويورك
وملكة جمال نيويورك جامى لين مساتشيا، فازت بموهبتها فى رقص الباليه، وملكة جمال ولاية ميسيسبى هانا روبرتس استطاعت بعزفها على الكمان أن تفوز بمسابقة الولاية.
ملكة جمال مسيسيبى

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا