طالب يقتل شقيقته لشكه فى سلوكها بسوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج من إلقاء القبض على طالب يبلغ من العمر 22 سنة عقب قيامه بتكبيل شقيقته بالسلاسل من الأقدام ووضع أقفال عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، بعد غيابها عن المنزل لعدة أيام وعودتها مرة أخرى ورفضها إخباره عن مكان اختفائها وشكه فى سلوكها.
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بوجود جثة لسيدة بمنزلها بناحية بلصفورة دائرة المركز.
وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبد النعيم، رئيس فرع الأمن العام وقادها الرائد محمد سليمان رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج وتبين من التحريات أن الجثة تخص "ياسمين . م . ك . م" 20 سنة وتقيم بذات الناحية مسجاة على ظهرها بغرفة نومها مكبلة الأقدام بسلاسل حديدية وأقفال، وترتدى كامل ملابسها والمحرر بغيابها المحضر رقم 647 إدارى المركز لسنة 2015 بتاريخ 19/1/2015.
وتوصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلى أن المجنى عليها عادت من الغياب منذ ثلاث أيام، وأن وراء مقتلها شقيقها محمد 22 سنة طالب ويقيم بذات الناحية على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما، لمحاولته معرفة سبب ومكان اختفائها وشكه فى سلوكها، وقام بكتم أنفسها حتى فارقت الحياة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو الوارد سلفاً.
تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5879 إدارى المركز لسنة 2016.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا