محمد صلاح يواجه فيورنتينا مع روما فى لقاء "استعادة الذكريات"

يخوض محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، اختبارًا صعبًا مع فريق روما الذى يحل ضيفًا على فيورنتينا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "ارتيميو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، فى لقاء "إستعادة الذكريات" للفرعون المصرى الذى سبق أن خاض تجربة الاحتراف مع فيورنتينا قبل انتقاله لنادى روما.
ويسعى محمد صلاح لقيادة روما لتحقيق فوزه الثانى على التوالى بمسابقة "الكالتشيو"، بعدما لعب دورًا كبيرًا فى تحقيق الفوز على سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الماضية، بملعب "الأولمبيكو"، حيث سجل "الفرعون المصرى" هدفًا نادرًا بالرأس فى هذا اللقاء.
مواجهة فيورنتينا لن تكون سهلة على محمد صلاح ورفاقه، لاسيما أن صاحب الأرض يبحث عن تحقيق فوزه الثانى فى البطولة، علمًا بأن مباراة "الفيولا" الماضية أمام جنوى، تم إيقافها بعد مرور 28 دقيقة على انطلاقها بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن تستكمل بعد ثلاثة أشهر.
وينتظر أن يتعرض محمد صلاح لصافرات الاستهجان من جانب جماهير فيورنتينا، بعدما رفض الاستمرار ضمن صفوف الفريق مفضلاً خوض تجربة احترافية جديدة كانت من نصيب نادي روما، علمًا بأن جماهير "الفيولا" أتخذت من موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وسيلة لإظهار سعادته بفشل "الفرعون المصرى" فى قيادة روما للصعود إلى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد الخسارة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب أمام بورتو البرتغالى فى مرحلة "البلاى أوف".
جدير بالذكر أن روما يحتل المركز الثانى برصيد 7 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة، وراء يوفنتوس "المتصدر" بفارق نقطتين، بينما يحتل فيورنتينا المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا