النائب العام يطالب إيطاليا بالتحقيق فى واقعة دهس مصري بسيارة نقل

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، قرارا بفتح التحقيق في واقعة دهس المواطن المصري عبدالسلام السيد الدنف (52 عاما) في إيطاليا.

وكلف النائب العام إدارة التعاون الدولي بإعداد مذكرة بطلبات النيابة العامة المصرية، لإرسالها إلى السلطات القضائية المختصة بإيطاليا، لموافاتها بصورة رسمية من التحقيقات التي أجريت في الواقعة والتقرير الطبي وما تضمنته التحريات، وكافة ما تم اتخاذه من إجراءات في هذا الشأن.

كما خاطبت النيابة العامة، وزارة الخارجية لمخاطبة القنصلية المصرية في إيطاليا للإفادة بالمعلومات، وما تم من إجراءات في هذه الواقعة.

جدير بالذكر أن المواطن المصري قتل في إيطاليا، بعد أن دهسته سيارة نقل يوم الخميس الماضي أثناء وقفة احتجاجية لمتظاهرين يعملون في إحدى شركات البريد السريع، في مدينة بياتشنزا شمالي البلاد.

وألقى زملاء القتيل المصري، القبض على السائق، وقاموا بتسليمه للشرطة، التي بدورها أطلقت سراحه بعد توقيفه لساعات وقالت الشرطة إن التحقيقات التي أجرتها مع السائق، جاءت سلبية نافية عنه تهمة تعاطيه الكحول أو المخدرات.

وقام العشرات من الجالية المصرية بمنع مرور القطارات على السكة الحديدية في محطة بياتشنزا مطالبين بمحاكمة المتسبب في مقتل المصري دهسا بشاحنة أمام مقر شركة GLS بالمدينة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا