الخلافات تشتعل بين المدرب زيدان والرئيس بيريز فى ريال مدريد

عانى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من تجاهل الرئيس فلورنتينو بيريز لأحلامه الصيفية وهو ما تسبب في غضب كبير لبطل الحادية عشر مع النادي الملكي.
وطلب زيدان هذا الصيف العديد من النجوم أبرزهم بول بوجبا , نجولو كانتي , آندري غوميز , ايدين هازارد , روبيرت ليفاندوفيسكي ودافيد ألابا لكن فلورنتينو بيريز لم يتمكن من ضم اى لاعب جديد واكتفى فقط باعادة ألفارو موراتا الى صفوف الفريق من يوفنتوس.
وذكر موقع يوروسبورت فى تقرير له اليوم الجمعة أنه يرى زيدان ان الفريق بحاجة إلى تدعيم كبير في الصيف الحالي لذلك طلب تدعيم الفريق بنجوم جدد لكن فلورنتينو بيريز رفض تحقيق أهدافه وذلك رغم العقوبة المنتظرة من قبل الفيفا بالايقاف عن ضم لاعبين جدد لفترتان انتقالات.
ويعتقد فلورنتينو بيريز ان الفريق الحالي متكامل وليس بحاجة إلى تدعيمات جديدة خصيصا في الوسط كما رفض ضم بول بوجبا ودفع مبلغ مالي كبير للتعاقد مع اللاعب لكون ذلك سوف يجبره على بيع الكولومبي خاميس رودريغيز اللاعب الذي انضم للنادي في صيف2014 فقط مقابل 80 مليون يورو من موناكو الفرنسي وتسبب وصوله في رحيل الأرجنتيني انخيل دي ماريا.
رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بطريقته الخاصة على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حيث قرر تحويل الكولومبي خاميس رودريغيز الى دكة بدلاء المرينجي في السوبر الأوروبي في النرويج ضد اشبيلية وذلك رغم غياب الثنائي جاريث بيل وكريستيانو رونالدو.
وفضل زيدان الثلاثي ايسكو , لوكاس فازكويز وماركو أسينسيو على حساب الكولومبي المفضل من قبل فلورنتينو بيريز ليؤكد زيدان عدم اقتناعه ببقاء اللاعب في صفوف الفريق ورغبته في رحيله هذا الصيف رغم أنف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي جلب اللاعب الى النادي.
ويبدو ان زيدان مازال يصر على ضم لاعب جديد هذا الصيف قبل توقيع العقوبة من الفيفا ضد النادي وهو ما دفع فلورنتينو بيريز ليؤكد ان كل شىء يمكن ان يحدث في سوق الانتقالات الصيفية قبل 31 أغسطس الجاري لتربط صحيفة آس ريال مدريد بضم لاعب بوروسيا دورتموند جوليان فيغل مع ظهور خيار موسى سيسوكو من نيوكاسل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا