القادة تكرم أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية

قررت الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "القادة" تكريم أبطال مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليا في (ريو دي جانيرو) بالبرازيل بعد أن حقق هؤلاء الأبطال (11) ميدالية متنوعة منهم ثلاث ذهبيات وخمس فضيات وثلاث برونزيات، ليرتفع ترتيب مصر في الدورة إلى رقم 28 عالميًّا، من بين 71 حصلت علي ميداليات.

وقال عطية محمد رمضان رئيس لجنة الإعاقة بمؤسسة (القادة) في تصريح صحفي "أن أبطال مصر الذين شاركوا في دورة الألعاب البارالمبية بالبرازيل استطاعوا أن يرفعوا اسم مصر الغالية في هذا المحفل الدولي ويحققوا ما عجز الأسوياء عن تحقيقيه.

وطالب عطية وسائل الإعلام ومسؤولي الدولة وعلي رأسهم وزارة الشباب والرياضة الاحتفاء بهؤلاء الإبطال الذين حصدوا (11) ميدالية منهم ثلاث ذهب وتكريمهم أسوة بما حدث مع المشاركين في اولمبياد البرازيل والذين حققوا ثلاث ميداليات فقط.

وأشار رئيس لجنة الإعاقة بمؤسسة "القادة " إلى أن مجلس الأمناء وعلى رأسهم الدكتورة مايسة العشماوي والدكتور أحمد إبراهيم الشريف قرروا تكريم هؤلاء الأبطال والاحتفاء بهم نظير ما حققوه لمصر في هذا المحفل الدولي الكبير.

واختتم عطية ، مطالبا وسائل الإعلام بتسليط الضوء على هؤلاء الأبطال فهم نموذج للتحدي والإرادة القوية التي تصنع المستحيل وتحقق المعجزات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا