مريم ناعوم: أنتهى من كتابة حلقات "واحة الغروب" فى أكتوبر المقبل

تواصل المخرجة كاملة أبو ذكرى التحضيرات المبدئية لمسلسل "واحة الغروب"، بطولة خالد النبوى ومنه شلبى، المقرر البدء فى تصويره خلال أوائل شهر نوفمبر المقبل، حيث تجرى "كاستينج" لما يقرب من 120 ممثلا وممثلة، نظراً لضخامة العمل ومروره بحقبات زمنية مختلفة.
وقالت الكاتبة مريم ناعوم لـ"اليوم السابع" إنها تواصل كتابة الحلقات الأخيرة من العمل، حيث سلمت عددا كبيرا من الحلقات، مشيرة أن فريق الإخراج يواصل معاينة أماكن التصوير فى أكثر من محافظة، لافتة إلى أن المسلسل له طابع خاص وأفكار وثقافات مختلفة.
وأوضحت ناعوم أنها ستنتهى من الكتابة على حد أقصى فى أواخر شهر أكتوبرالمقبل، لكى تتفرغ لمسلسلها الجديد الذى ستشارك به فى رمضان المقبل 2017، الذى تتكتم الإفصاح عن تفاصيه حتى الآن.
يشار إلى أن مسلسل "واحة الغروب" تم تأجيله من العام الماضى بسبب ضخامة الديكورات وضيق الوقت وبناء ديكورات تزامن الحقبة الزمنية التى يرويها العمل، ومن أبرز الفنانين المرشحين للمسلسل سيد رجب وسلوى محمد على وأحمد كمال، والمسلسل مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر، والسيناريو والحوار لمريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكرى.
وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا