حسام البدرى: عالجنا قصور الشوط الأول ففزنا على الإسماعيلى وأثق فى إكرامى

عبر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عن سعادته بعد الفوز الذى حققه فريقه فى مباراته أمام الإسماعيلى والتى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف أن تلك المواجهة مرحلة جديدة ومهمة وهو ما حاول توصيله للاعبين، موجها الشكر للاعبين بعدما نجحوا فى استعادة مستواهم وتركيزهم داخل الملعب فى فترة وجيزة بخلاف وجود إيقافات وتوليه المهمة فى فترة قصيرة.
عبر البدرى خلال المؤتمر الصحفى عن رضاه على الأداء والنتيجة فى ظل الظروف الصعبة التى مر بها الأهلى فى ظل الإيقافات وتدرب عدد من اللاعبين معه لفترة وجيزة، مشددا أنه لعب بالطريقة المعتادة 4/2/3/1 وهى الطريقة التى كان يؤدى بها الأحمر من قبل ولكن مع إجراء فى تحركات اللاعبين فقط، حيث حاولت استغلال قدرات اللاعبين الخاصة فى صناعة الفارق وهناك هجمات إيجابية وبعضها جاءت غير موفقة.
كشف البدرى أن الشوط الول شهد بعض القصور من لاعبيه بسبب القصور وهو ما تم معالجته فى الشوط الثانى الذى قدم فيه اللاعبين أداءً مرضيا وكانوا فى قمة التركيز والإصرار لتحقيق الفوز، رافضا الأخذ بمبدأ التفاؤل والتشاؤم فى اللعب على استاد بتروسبورت خاصة أن الأحمر سبق له اللعب كثيرا على هذا الإستاد وتحقيق الانتصارات عليه.
وعن اعادة شريف إكرامى لحراسة المرمى أكد البدرى أن كرة القدم بها ثوابت ومن المستحيل أن يحقق فريق الانتصار فى كل المواجهات بأداء مرضى وشريف إكرامى كثيرا ما ساهم فى تحقيق إنجازات للفريق الأحمر وأنقذ مرماه فى مباريات كثيرة ولدى ثقة كبيرة فيه وكل حراس الفريق الأحمر والمنافسة بينهم قوية لحجز مكان فى تشكيلة الأهلى.
وبرر البدرى عدم الاستعانة بالنيجيرى جونيور أجاى بسبب عدم الجاهزية الفنية مشيرا إلى أن اللعب سيكون له دور مع الفريق الأحمر فى المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا