حفيظ دراجى لـ"الزملكاوية": "اهتموا بفوز فريقكم بدل السخرية من تعليقى"

أعرب الإعلامى حفيظ دراجى معلق ومذيع قناة bein spor عن استيائه الشديد من حملة الانتقادات التى تعرض لها أمس الجمعة، من الجماهير الزملكاوية عقب انتهائه من التعليق على مباراة فريقهم ضد الوداد المغربى، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف دون مقابل .
وأوضح المعلق الجزائرى، أنه لا يعلق بشكل مستمر على مباريات الزمالك، ولا يعلم أسماء اللاعبين بالكامل، والخطئ أمر وارد، وقال غاضباً: "لم أخطئ فى أسماء الله الحسنى، أو الصحابة.. وكنت أتمنى من الزملكاوية أنهم يهتمون بفوز فريقهم أكثر من الاهتمام بانتقاد المعلق".
وكان حفيظ دراجى، أخطأ فى أسماء لاعبى الزمالك، وأبرزهم مصطفى فتحى الذى ظل المعلق ينطق اسمه "مصطفى فهمى" ومحمود عبد الرازق شيكابالا.
وأضاف دراجى، خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب الشاطر" أنه كان أولى للزملكاوية أن يثمنوا فوز فريقهم وإقترابه بشدة من التأهل لنهائى دورى ابطال إفريقيا بعد غياب 14 عاماً، بدلاً من الاهتمام بالنقد، متحدياً المعلقين المصريين بأن يجيدوا نطق أسماء لاعبى الجزائر بطلاقة كما يعلقون على المباريات المصرية، موضحاً أنه يرفض النقد الذى يصل لدرجة الإساءة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا