١١ مواجهة مصرية بثانى أيام منافسات الدور التمهيدى لبطولة الأهرام للإسكواش

تستكمل اليوم الأحد منافسات الدور التمهيدى لبطولة الأهرام الدولية المفتوحة للإسكواش رجال وسيدات، والبالغ مجموع جوائزها ٢٠٠ ألف دولار، والتى ستقام منافساتها بمنطقة الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات.
وانطلقت مواجهات الدور التمهيدى فى الرجال بمواجهة مصرية خالصة بين مازن هشام ومحمد أبو الغار، ويلعب عمر عبدالمجيد مع زاهد محمد، ويلتقى كريم الحمامى مع شهاب عصام، كريم مجدى مع مروان طارق وزاهد صقر مع يوسف إبراهيم، ومحمد رضا ومازن جمال، فيما يلعب كريم على مع جريك لوبون، ويلتقى كارلوس كورنوس مع يكرباجيرو.
وفى منافسات السيدات تلتقى حبيبة محمد مع هنا رمضان، وتلعب هنا ممتاز مع روان العربى، وتلتقى كانزى الدفراوى مع أمينة يسرى ومريم هانى مع هانئا الحمامى، وتلعب نادين شاهين مع سلمى هانى، وتلتقى تينز إيفان مع ريتشال جيرهام، وتلعب سامنتا تيران مع مريم متولى ولى يو ويرن مع فيونا ميفيرلى.
ووفقا لناصف جورج المدير التنفيذى للاتحاد فإن منافسات الدور التمهيدى ستقام اليوم وغدًا على مجمع ملاعب منتجع سيتى فيو، بالقرب من منطقة الأهرامات فيما تلعب منافسات الدور الرئيسى على الملعب الزجاجى تحت سفح الأهرامات، مؤكدًا أن اللجنة المنظمة انتهت من كافة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولة التى تستأنف منافساتها بعد غياب عشرة أعوام، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تسكين اللاعبين المشاركين فى فندق مينا هاوس بالقرب من منطقة الأهرامات.
وأشاد عمرو منسى، منظم ومدير البطولة بالدعم الذى تحظى به البطولة من مسؤولى وزارة الرياضة والسياحة، مشددًا على أن البطولة فرصة لتنشيط السياحة والترويج لمصر فى الخارج وإرسال رسالة طمأنينة بأن مصر بلد الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا