5 مشاهد مثيرة فى فوز الأهلى على الإسماعيلى..الأحمر يحصد أول 3 نقاط فى رحلة الدفاع عن اللقب..السعيد متخصص الضربة الأولى..أكرم يظهر للمرة الأولى..عودة إكرامى بعد غياب 80 يوما.. والهروب من لعنة بتروسبورت

شهدت مباراة الأهلى والإسماعيلى التى أُقيمت مساء أمس السبت، باستاد بتروسبورت فى الجولة الأولى لبطولة الدورى وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف العديد من الملاحظات والأحداث يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية..
1- أول ثلاث نقاط فى رحلة الحفاظ على درع الدوري
حصد الأهلى أول ثلاث نقاط فى رحلة الدفاع عن لقب الدورى وحقق الفريق أول فوز مع حسام البدرى المدير الفنى الذى تولّى المسئولية خلفاً للهولندى "المُستقيل" مارتن يول، فيما تجمّد رصيد الإسماعيلى عند صفر من النقاط.
2- السعيد يُسجل بالتخصص
يستحق عبد الله السعيد أن يكون نجم الأهلى وصاحب الفضل الأول فى هذا الفوز بعدما سجل هدفاً من ضربة جزاء بالتخصص، مثلما سجل هدف الفوز للأهلى على الإسماعيلى فى مباراتهما معهاً فى الدور الأول الموسم الماضى فى شهر يناير الماضى، كما سجل السعيد هدف الفوز للأحمر على طلائع الجيش فى الجولة الأولى للموسم الماضى.
3- ظهور أول لأكرم توفيق
ظهر أكرم توفيق المُنضم للأهلى الصيف الجارى من أنبى للمرة الأولى بالقميص الأحمر بعدما شارك فى الدقيقة 90 وشارك لمدة دقائق بدلاً من عمرو السولية.
4- شريف إكرامى يظهر بعد غياب 80 يوماً
عاد شريف إكرامى للدفاع عن عرين الأهلى بعد غياب ما يقرب من 80 يوماً لأسباب فنية، ولم يُختبر شريف إكرامى خلال اللقاء لكن خبرته وإمكانياته الفنية منحت لاعبو الأهلى الثقة طوال اللقاء.
5- الهروب من "لعنة" بتروسبورت
واصل الأهلى تحقيق نتائج جيدة على ملعب بتروسبورت الذى كان واحداً من أسوأ الملاعب بالنسبة للفريق الموسم الماضى، لكن الأحمر نجح فى تحقيق الفوز على هذا الملعب أمام الاسماعيلى مثلما فاز أيضاً فى مباراة الدور الثانى بين الفريقين الموسم الماضى التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف وهو اللقاء الذى شهد تتويج الأحمر بالدورى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا