يوميات المحترفين.. محمد الننى يهزم المحمدى فى مواجهة "المصريين" بإنجلترا.. تريزيجيه يتألق ويفتتح رصيده التهديفى مع موسكرون.. سقوط بارنسلى و"سام مرسى" بين صفوفه.. وفوز خماسى لـ"ليرس" المصرى

جاء أمس السبت حافلاً لسفراء الكرة المصرية، حيث أقيمت العديد من المباريات المتعلقة بالمحترفين فى مختلف الملاعب الأوروبية، التقرير التالى يستعرض أبرز نتائج مواجهات المحترفين .
محمد الننى وأحمد المحمدى
حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فوزًا غاليًا على هال سيتى الذى يضم اللاعب المصرى أحمد المحمدى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بمدينة "هال"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
سجل أهداف أرسنال، ألكسيس سانشيز "هدفين"، وثيو والكوت وجرانيت تشاكا "هدف"، فى الدقائق 17 و55 و83 و92 على التوالى، بينما جاء هدف هال سيتى الوحيد عن طريق سنودجراس فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، وشهدت المباراة مشاركة أحمد المحمدى مع هال سيتى من البداية، فيما بدأ محمد الننى اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يتم الدفع به فى الدقيقة 77 بدلاً من أليكس أيوبى .
محمود تريزيجيه
قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه فريقه الجديد موسكرون بروفيلز لتحقيق فوز كبير على مضيفه فيستيرلو بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن الجولة السابعة من الدورى البلجيكى .
ونجح تريزيجيه فى تسجيل أول أهدافه مع موسكرون والأول له فى مسابقة الدورى البلجيكى، بعد انتقاله من صفوف أندرلخت على سبيل الإعارة، ليمهد الطريق لفريقه الجديد نحو تحقيق الفوز الثمين . وجاء هدف تريزيجيه فى الدقيقة 27 ليعلن تقدم موسكرون بثنائية مقابل هدف، بعدما كان الفريقان متعادلان 1: 1، قبل أن يسجل زميله ستيفان سيميتش الهدف الثالث فى الدقيقة 60، وتنتهى المباراة بفوز موسكرون 3: 1 .
وكان الفرعون المصرى قد صنع هدفاً فى المباراة الأولى له مع موسكرون، قبل أن يسجل هدفاً فى مباراة اليوم، لتكون بداية جيدة للغاية، مما قد يعزز حظوظه للحصول على فرصة اللعب بشكل أساسى، بعد عودته لأندرلخت فى الموسم المقبل .
بهذا الفوز رفع موسكرون رصيده إلى 6 نقاط ليقفز للمركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد فيستيرلو عند نقطة واحدة فى ذيل الترتيب .
سام مرسى
خسر فريق بارنسلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى أمام ريدينج بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".
وسجل هدفى ريدينج جارث مكلبارى وجون سويفت فى الدقيقتين 9 و27 على التوالى، بينما جاء هدف بارنسلى الوحيد عن طريق أدم امسترونج فى الدقيقة 81 من عمر المباراة .
هذا الفوز رفع رصيد ريدينج إلى 14 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد بارنسلى عند 15 نقطة فى المركز الرابع .
ويذكر أن سام مرسى انضم لصفوف بارنسلى لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، قادمًا من ويجان، فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، علمًا بأن سام مرسى شارك فى معسكر المنتخب الوطنى لأول مرة، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة .
ليرس "المصري "
حقق فريق ليرس البلجيكى فوزاً عريضاً على نظيره توبيز بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية البلجيكى .
وشهدت المباراة مشاركة الثنائى دودو الجباس فى الدقيقة 77 وأحمد زيزو فى الدقيقة 80 وخرج عمرو بركات من قائمة المباراة لأسباب فنية .
هذا الفوز رفع رصيد ليرس إلى 12 نقطة ليواصل صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدرجة الثانية بالدورى البلجيكى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا