القوي العاملة تعلن عن فرص للعمل في الكويت بمرتب مجزي وحوافز ومميزات أخرى.. كيفية التقديم والأوراق المطلوبة

بدأ تلقي طلبات المواطنين المصريين الراغبين في العمل في دولة الكويت من قِبل وزارة  القوة العاملة والهجرة والتدريب، ويوجد 266 فرصة عمل مختلفة، وذلك لمدة 10 أيام، ويبدأ التقديم من يوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر 2016، وستكون فرص العمل في ثلاث شركات برواتب وحوافز مجزية كما أنه من مميزات هذا العمل أنه يوجد به بدل سكن بالإضافة إلى المواصلات والبدلات الإضافية وتذاكر السفر.
وقد أعلن “محمد سعفان” وزير القوة العاملة والهجرة والتدريب، عن الشركات الطالبة لهذه العمالة، وهي:
  • شركة بوليجوز للتجارة العامة والمقاولات:
وتحتاج هذه الشركة لـ 200 فرصة عمل مختلفة، بشرط أن تكون خبرة المتقدم للعمل 10 سنوات، ويكون السن من 25 إلى 35 سنة ولا يُشترط المؤهل، وتقدم هذه الشركة راتب بقيمة 130 دينار وتوفير المواصلات والبدلات الإضافية وتذكرة السفر، والمهن هي: “حداد ، نجار مسلح ، عامل بناء ، مساح ، فورمجي ، عامل حفر، سائق عام”.

  • شركة المد الأخضر وتطلب:

    تحتاج هذه الشركة لـ 40 فرصة عمل، ويشترط بأن تكون الخبرة من 7 إلى 10 سنوات، ويكون سن المتقدم للعمل أقل من 50 سنة، وتحتاج لمهنتي سائق نقل ثقيل رخصة قيادة درجة أولي ، سائق معدات ثقيلة رخضة إنشائية، وسيكون الراتب 140 دينار + 40 دينار بدل سكن بالاضافة إلى مزايا المواصلات وتذكرة السفر والبدلات والاضافي.
  • شركة المنشأة:
وتحتاج هذه الشركة لـ 26 فرصة عمل، ويُشترط أن تكون الخبرة 3 سنوات والسن من 23 إلى 40 عام، والمهن المطلوبة هي : “نجار مخطط وبناء وحداد”، والراتب سيكون بقيمة 150 دينار بالإضافة إلى السكن والمواصلات والبدلات الإضافية وتذكرة السفر.
كيفية التقديم للطلبات والأوراق المطلوبة:
تًقدم الطلبات بالإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة والكائن ب 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة، الأوراق المطلوبة للتقديم للعمل هي “شهادة الخبرة + السيرة الذاتية”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا