وقف 4 ضباط شرطة وتحويل 6 أفراد للتأديب بقسم شرطة السلام ثان .. وحالة من الغضب و الاستياء بين الضباط

أصدر مدير أمن القاهرة، اللواء “خالد عبد العال”، قرار بإيقاف 4 ضباط، و 6 أفراد للشرطة من قسم شرطة مدينة السلام ثان، و ذلك على خلفية محاولة هروب عدد من المساجين من الحجز .
و صرح مصدر أمني، بأن الواقعة بدأت أحداثها قبيل عيد الأضحى، عندما قام 4 أفراد باختطاف فرد شرطة تابع لقوة قسم النهضة، وطلبوا منه بعد تهديده الاتصال بمأمور القسم، وإبلاغه بأنه قد أُصيب بطلق ناري، ليقوم المأمور وضباط القسم بترك القسم والتوجه لفحص البلاغ، الأمر الذي رفضه فرد الأمن، فقاموا بإطلاق سراحه بعد الاعتداء عليه بالضرب.
و في تمام الساعة الوحدة ليلاً، فوجئ ضباط قسم النهضة بقيام المحتجزين بالشغب، و إشعال النار في الحجز محاولين الهرب، بمعاونة بعض أنصارهم خارج القسم، والذين تجمعوا لمحاولة تهريبهم، الأمر الذي تصدت له قوة القسم بكل حزم، و تمت السيطرة على الوضع، وباءت محاولة المحتجزين للهرب بالفشل .
و بعد ساعات قليلة، حضر مدير أمن القاهرة ومعه بعض قيادات الداخلية، وفوجئ مأمور القسم و رئيس المباحث و2 من الضباط بصدور قرار بوقفهم عن العمل، وتحويل 6 من أفراد الشرطة لمجلس تأديب، الأمر الذي أدى إلى حالة من السخط والغضب بينهم، وناشدوا وزير الداخلية بالتدخل لإنصافهم .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا