جلسات تصوير النجوم بـ «الهوت شورت» .. أبرزهن هيفاء وهبي ونوال الزغبي ودومينيك

حرص عدد من النجوم علي مشاركة جمهورهم صورهم الجديدة في أحدث جلسات التصوير بـ "الهوت شورت" وذلك علي موقعيّ التواصل الاجتماعي "إنستجرام" و"الفيسبوك".

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير لها وهي ترتدي "هوت شورت" أبيص وقميص "جينز" وتحمل مجموعة من الكلاب .

الجمهور أعجب بـ"اللوك" الذي شاركت به من خلال صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، علقت هيفاء علي الصورة "المفاجأة "، حيث إن معظم الفتيات ينتظر دائمًا الجديد من الفنانة هيفاء .

حرصت الفنانة ياسمين صبري أن تشارك جمهورها رحلة الاستجمام التي قامت بها حيث نشرت من خلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة لها وهي ترتدي الهوت شورت وقبعة، وعلقت ياسمين علي الصورة " الانطباع مش دايما حقيقة".

وانهالت التعليقات معجبين بالشكل الذي ظهرت به ياسمين .

يذكر أن ياسمين شاركت بمسلسل "الاسطورة " العام الماضي تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "محمد رمضان" يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها "رمضان" فى الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل "رمضان" السجن على إثر هذه القضية.

بطولة محمد رمضان وروجينا ورجاء الجداوي وعايدة رياض ومن إخراج محمد سامي.

أما الفنانة دومينيك فهي دائما تتمتع بالجرأة في جلسات التصوير التي تقوم بها حيث نشرت من خلال صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام " صورة لها وهي ترتدي "هوت شورت " أبيض، وعلقت دومينيك علي الصورة "عش كما أنت ولا تخترع شخصيات من أجل إرضائهم فمن لا تعجبه ذاتك لا يستحقك".

وانهالت التعليقات إعجابا بالشكل الذي ظهرت به دومنيك وباللوك الجديد الذي ظهرت به وبالرسالة التي وجهتها لجمهورها .

الفنانة نوال الزغبي قررت أن تقضي يوما كاملا علي شاطئ البحر حيث ارتدت "هوت شورت " بني حيث إن هذا اللون المفضل لها حيث نشرت من خلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " صورة لها .

وعلقت "نوال" على الصور ة"عم بحكي حالي "، انهالت التعليقات علي الصورة معجبين بالبساطة التي تتمتع بها نوال وشكل النضارة التي ترتديها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا