برلماني: مبادرة من النواب للتواجد مع الرئيس السيسي في زيارته للأمم المتحدة.. فيديو

أبدى طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، تفاؤله بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشاركته في اجتماعات الأمم المتحدة، موضحا أنه وصل نيويورك اليوم إستعدادا لفعاليات الأمم المتحدة ومشاركة الرئيس بها.

وقال «رضوان» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج «يوم بيوم» المذاع على قناة «النهار اليوم» أنه سافر نيويورك على حسابة الشخصي، وليس على حساب البرلمان لحضور فعاليات الأمم المتحدة، موضحا أن هناك مبادرة من النواب بالتواجد مع الرئيس السيسي في زيارته للأمم المتحدة.

وأضاف وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أنهم تواصلوا مع أعضاء من الكونجرس الأمريكي لمقابلتهم وبعض الجمعيات الحقوقية للرد على الشائعات ضد مصر، مشيرا إلى أن الوفد البرلماني سيتجه إلى واشنطن بعد إنهاء فعليات الأمم المتحدة لمقابلة نواب الكونجرس الأمريكي.

وأوضح «رضوان» أن الوفد البرلماني المصري مهتم بلقاء الجمعيات الحقوقية الأمريكية لتصحيح المفاهيم حول الأوضاع في مصر، منوها إلى أن لقائهم مع النواب الأمريكيين والكونجرس غير رسمية، وحتى هذه اللحظة لم يخطروا تحديد موعد لمقابلة الرئيس السيسي مع هيلاري كلينتون او دونالد ترامب المرشحين للرئاسة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا