تأجيل "خلع"مصطفى جعفر لـ 18 أكتوبر المقبل

أجلت محكمة اﻷسرة بمصر الجديدة دعوى الخلع المقامة من زوجة مصطفى جعفر ﻻعب الزمالك السابق والمريخ البورسعيدى الحالى إلى جلسة 18 أكتوبر المقبل.

من جانبه قال علاء حامد محامى ﻻعب الزمالك السابق مصطفى جعفر إنه تم تداول دعوى الخلع المقامة من قبل زوجة موكله من جديد بعد تجديدها من الشطب وإنه دفع بصورية مقدم الصداق الذى عرضت زوجة اللاعب رده مقابل حصولها على الخلع.

وبناء عليه أحالت المحكمة الدعوى للتحقيق للتأكد من أن قيمة مقدم الصداق 300 ألف جنيه -بحسب كلامه- وليس كما أدعت المدعية.

وكشف محامى ﻻعب الزمالك السابق والبورسعيدى الحالى أنه فى حالة عدم رد زوجة موكله لقيمة مقدم الصداق سيتم رفض دعواها ﻻفتا إلى أن سبب الخلاف بين موكله وزوجته كان بسبب طردها له من شقة الزوجية التى كتبها لها نظير تربية طفلتيه من زوجته الأولى بعد وفاتها-بحسب كلام المحامى- مؤكدا أن زوجة "جعفر " تنكرت له بعد حملها ورفضت الإعتناء بالصغيرتين وأقامت ضده دعوى خلع.

وأشار محامى ﻻعب الزمالك السابق فى حديثه لـ "صدى البلد "إلى أن زوجة موكله قد رفضت تنفيذ قرار المحامى العام لنيابات السلام بتمكين اللاعب من شقة الزوجية باعتباره ﻻ يزال زوجا لها، واعتدت عليه بالضرب هى وأهلها وتم تحرير محضر بذلك فى قسم شرطة السلام، ثم أجرت الشقة وأقامت دعوى الخلع كى تبطل قرار التمكين وتستحوذ على شقة الزوجية -بحسب قوله.

وكانت محكمة أسرة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد صلاح وعضوية المستشارين حاتم فاروق وأنور فؤاد وأمانة سر أحمد سعدون قد قضت بشطب دعوى الخلع المقامة ضد لاعب الزمالك السابق بعد تغيب زوجة اللاعب أو وكيل عنها عن الحضور.

يذكر أن زوجة اللاعب مصطفى جعفر وتدعى "ن.س" قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة مصر الجديدة تحمل رقم 185 لسنة 2015 تطالب فيها بتطليقها منه طلقة بائنة للخلع لسبه واهانته لها ورفض اﻻنفاق عليها وعلى ابنتها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا