مصادر بالمحافظة : رؤساء المدن بالمنوفية يتعرضون للنصب تحت بند الترقية

كشف مصدر مطلع داخل ديوان عام محافظة المنوفية عن وقائع نصب تعرض لها عدد من رؤساء المدن بمحافظة المنوفية من بينهم مراكز الباجور وبركة السبع وأشمون من خلال مجموعة أشخاص أدعوا أنهم تابعين لوزارة التنمية المحلية بالتحديد من مكتب وزير التنمية المحلية والحصول على مبالغ مالية منهم لترقيتهم بمناصب قيادية بالوزارة.

وأوضح المصدر أن مجموعة من النصابين المحترفين حصلوا على نسخة من أسماء رؤساء المدن الذين تقدموا باختبارات بوزارة التنمية المحلية وزاروا عدداً من رؤساء المدن وأوهموهم أنهم نجحوا فى الاختبارات وأنهم على وشك الترقية ومطلوب منهم أوراقهم الوظيفية وشهاداتهم ومبلغ 2000 جنيه أو أكثر لاستكمال إجراءات ترقيتهم.

وأضاف المصدر أن خبر ترقية رفعت سعفان، رئيس مجلس مدينة الباجور إلى منصب سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية جاء عن طريق أن مجموعة مزيفة ادعوا أنهم من مكتب وزير التنمية المحلية حضرت لمكتبه وأبلغته بالقرار وتبين بعد ذلك انه غير صحيح ولم تصدر أى قرارات بشأنه.

وأضاف المصدر أن قرارات الترقية تصدر من خلال وزارة التنمية المحلية وتبلغ بها دواوين المحافظات لتنفيذها ولا يقوم أى مندوب بإبلاغ الموظف أو طلب أى أوراق منه إلا بشكل رسمى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا