جبهة حماية مصر تعلن خوضها انتخابات المحليات

أعلن عبد المجيد جابر مؤسس جبهة حماية مصر عن خوض الجبهه للانتخابات المحلية المقبلة ، وذلك فى إطار دفع الجبهه بعدد كبير من كوادرها الشبابية المؤهلة لاعتلاء مقاعد بالمجالس المحلية.

وأكد جابر أن جبهة حماية مصر تبحث الآن التنسيق والتشاور مع عدد كبير من الأحزاب والكيانات السياسية التى تدعم الشباب وتوليه فرصته فى المناصب التنفيذية،مشيرا الى وجود نية للتحالف مع بعض الاحزاب القوية الموجودة علي الساحة السياسية.

وطالبت مها طلعت المحامية ومنسقة حملة انتخابات المحليات بالجبهة بضرورة البدء في تنفيذ إجراءات انتخابات المحليات قبل نهاية العام الجاري وانتقدت تأخر الحكومة في إرسال مشروع القانون الذي ما زال قيد المراجعة بقسم الفتوى والتشريع بمجلس الدولة. الي مجلس النواب واكدت بأهمية إجراء انتخابات المحليات للمواطنين، لأنه سيتصدي لمشكلاتهم اليومية ، في ظل حالة تردي الخدمات علي جميع المستويات، مشيرًا إلي أن تأخر الحكومة وضع القيادة السياسية في حرج. واكدت انها ستتقدم بمقترحات الي لجنة المحليات بمجلس النواب منها كوتة للمرآة في المحليات.

فيما أكدت ريهام السيد حلمي المحامية ان المحليات هي عصب الدولة المصرية وان قوتها من قوة الدولة وطالبت الاحزاب بالدفع بالشباب الي العمل العام لتحمل المسئولية والاعتماد علي الشباب لانهم هم العمود الفقري للدولة وهم امل المستقبل وان تكون المحليات معبرة عن امال وطموحات الشباب عن ثورة ٢٥يناير وثورة٣٠يونيو المجيدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا