طلائع الجيش يهزم المصرى 2/1

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا غاليًا على المصرى البورسعيدى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الأسبوع الأول للدورى.
تقدم طلائع الجيش بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد عيد عبد الملك ومحمد أشرف فى الدقيقتين 12 و40، بينما أحرز أحمد سمير هدف المصرى الوحيد فى الدقيقة 54 .
بدأت المباراة بهجوم مكثف من لاعبى المصرى بغية إحراز هدف السبق، فى الوقت الذى اعتمد فيه لاعبو الطلائع على الهجمات المرتدة من جانب الثنائى أحمد صبرى وأحمد عيد عبد الملك ومن أمامهم محمد أشرف وهو ما نجح فيه لاعبو الطلائع وأحرزوا هدف السبق من هجمة مرتدة منظمة أستطاع أحمد صبرى صانع ألعاب الفريق من عمل عرضية متقنة على رأس أحمد عيد الذى أودعها المرمى بكل قوة .
استمر الوضع على ما هو عليه هجوم عشوائى من لاعبى المصرى يقابله تنظيم دفاعى وهجومى من جانب لاعبي الطلائع الذى استمروا فى أدائهم الجيد ومن هجمة مرتدة انقض محمد أشرف على المالى ويلسون مدافع المصرى وخطف الكرة وأودعها فى المرمى بكل قوة معلنًا عن الهدف الثانى لفريقه .
عقب الهدف الثانى وفى اللحظات الأخيرة من الشوط اعترض إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصرى على بعض القرارات التحكيمية وانفعل على هانى أمين الحكم الرابع للمباراة وهو ما دفع محمود الصباحى حكم المباراة إلى طرده إلا أن إبراهيم حسن رفض الانصياع لقرارات التحكيم وهو ما أدى لإيقاف المباراة فترة طويلة حتى خرج مدير كرة المصرى من الملعب، يطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط بتقدم طلائع الجيش بهدفين نظيفين .
فى الشوط الثانى ضغط المصرى بكل خطوطه بغية تعديل النتيجة وبالفعل فى الدقيقة 54 استطاع أحمد سمير إحراز الهدف الأول للفريق البورسعيدى .
حاول بعدها المصرى تحقيق هدف التعادل وبالفعل سيطر لاعبوه على مجريات المباراة، فى الوقت الذى مال فيه لاعبو طلائع الجيش إلى الخلف للحفاظ على نتيجة اللقاء ورغم التغييرات المؤثرة التى نفذها حسام حسن المدير الفنى للمصرى إلا أن دفاع الطلائع وحارس مرماه نجحوا فى الحفاظ على النتيجة ليحقق الفريق العسكرى ثلاثة نقاط غالية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا