كوارث التكنولوجيا فى شهر.. انفجار "نوت 7" وحوادث "بوكيمون جو" الأبرز

خلال الأسابيع القليلة الماضية لاحظ المهتمون بعالم التكنولوجيا حدوث العديد من الأمور غير التقليدية والخطيرة بسبب أجهزة وألعاب وحتى سيارات، حوادث سببت للشركات العملاقة خسائر بملايين الدولارات وألحق ضرر بسمعة شركات أخرى، وإذا كنت لم تتابع ما حدث بدقة فى عالم التكنولوجيا خلال الأسابيع الماضية فنرصد لك أبرز الحوادث التى سمع بها العالم أجمع.
- انفجار نوت 7
خلل داخل بطارية هواتف سامسونج الحديثة "جلاكسى نوت 7" أصاب الشركة بخسائر متلاحقة، وهذا لأن الخلل تسبب فى انفجار عدد كبير من الهواتف حول العالم، ووصل عددها داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط إلى 92 حالة انفجار من بينها حروق وأضرار مادية بالغة، وهو الأمر الذى جعل الشركة تعلن عن سحب ووقف بيع الهاتف بشكل كامل.
- حوادث بوكيمون جو
على الرغم من الشعبية التى حصلت عليها اللعبة إلا أن أضرار استخدامها أصبحت متعددة، حيث أشارت دراسة جديدة إلى أن بوكيمون جو تسببت فى أكثر من 110 آلاف حادث طريق فى الولايات المتحدة خلال 10 أيام بسبب تشتت اللاعبين والمشاة باللعبة.
- تسلا
تم اتهام نظام القيادة الذاتية الموجود داخل سيارة تسلا ذاتية القيادة بالتسبب فى حادث سير على الطرقات لأكثر من مرة، وخلال الأيام الماضية تم توجيه تحذيرات للشركة بشأن بعض التفاصيل المتعلقة بميزة القيادة الذاتية، وضرورة وضع المستخدم يده على عجلة القيادة فى جميع الاحوال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا