محامى "كتائب حلوان": التحقيق فى هروب المتهم يتم بصفة منفصلة عن القضية

أكد عماد مبارك محامى المتهمين فى القضية المعروفة بكتائب حلوان والمنظورة أمام محكمه جنايات القاهرة بأكاديمية الشرطة، أمام المستشار فتحى البيومى، أنه لم يتلق أى إخطار بهروب مسجون بالقضية من قبضة الشرطة أثناء إجرائه تحاليل وأشعة طبية بمستشفى المنيل الجامعى.
وأكد الدفاع أنه فى تلك الحالة يتم عمل تحقيق منفصل فى النيابة العامة بواقعة هروب المسجون، ويتم تسجيلها كقضية جديدة ضده غير القضية الأصلية، إضافة إلى التحقيق مع القوة التى كانت تصاحب المتهم من قبل النيابة العامة وإجراء تحقيق إدارى معهم بوزارة الداخلية، وسيتم إخطار المحكمة برئاسة المستشار فتحى البيومى بالواقعة فى الجلسة القادمة.
وأضاف الدفاع أن تلك الواقعة ستؤثر سلبا على باقى المتهمين الراغبين فى العلاج، حيث سيتم تشديد الإجراءات الأمنية تجاههم والتضييق عليهم عند إجراء تحاليل خارج السجن، إلا أنه لن يؤثر على المحاكمة أو باقى المتهمين فيها، حيث إن المحكمة لها ما فى أوراق القضية ودفاع المتهمين فقط.
يذكر أن المتهم أحمد محمد الصعيدى، السجين فى قضية كتائب حلوان، والمحبوس بسجن ليمان طرة، هرب أثناء عرضه على مستشفى المنيل العام، اليوم السبت، بعد أن غافل الحرس المصاحب له أثناء دخوله حجرة الأشعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا