بالصور.. تكتل "25-30" يزور "مصانع وظيفتك جنب بيتك" بكفر شكر فى القليوبية

شهدت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، لقاء مجموعة من أعضاء مجلس النواب من تكتل (25-30 ) فى مقر النائب خالد يوسف بدائرة كفر شكر، وتتضمن الزيارة زيارة نموذج مصانع وظيفتك جنب بيتك ثم زيارة لجمعية يوسف حلمى للتنمية ثم لقاء رياضى بين فريق النواب وفريق من دائرة كفر شكر.
وأكد أعضاء التكتل أن هذه الزيارة ليست الأولى من نوعها على أرض الواقع فى مختلف المحافظات لالتماس مشكلات المواطنين على أرض الواقع ورفعها إلى المعنيين فى الحكومة، مشيرين إلى أنها سبقتها زيارتان الأولى بالمنصورة والأخرى بقلمى كفر الشيخ كنوع من استكشاف الهموم على أرض الواقع ومحاولة التواصل مع الجماهير، لأن التكتل يعبر عن العدالة الاجتماعية التى نحاول أن ننادى بها داخل البرلمان.
وأكد التكتل التجهيز للأجندة التشريعية لدور الانعقاد الثانى فى مختلف اللجان النوعية داخل البرلمان، حيث إن كل عضو من أعضاء التكتل عضو فى إحدى هذه اللجان ودراسة وتباين الآراء حول القوانين الملحة التى يجب مناقشتها فى دور الانعقاد الثانى، مشيرين إلى أن البرلمان خرج صفر اليدين من دور الانعقاد الاول رغم زخم القوانين والمشروعات التى نوقشت قبل انعقاد البرلمان، وبالعكس زادهم هموما بضريبة القيمة المضافة.
وقالوا: إن طموح التكتل الخروج من البرلمان الحالى ببعض القوانين التى تعبر عن السواد الأعظم لشعب مصر بقوانين تعبر عن العدالة الاجتماعية التى نادت بها ثورتا 25 يناير و30 يونيو، وهى قوانين هامة يجب أن تخرج إلى النور مثل التأمين الصحى وقانون العمل الموحد.
وضم أعضاء التكتل كلا من النائب هيثم الحريرى وأحمد الشرقاوى وأحمد الطنطاوى وخالد شعبان وضياء الدين داود والدكتور محمد غنيم.

جانب من الزيارة

خالد يوسف وسط اعضاء تكتل 25- 30

زيارة احد مصانع وظيفتك جنب بيتك

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا