بالفيديو .. النني يصنع هدفا عالميا في فوز ساحق لأرسنال على هال "المحمدي"

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على مضيفه هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف عصر اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الانجليزي الممتاز.

وشارك الظهير المصري أحمد المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه هال سيتي ، وخاض اللقاء كاملا وقدم مباراة جيدة ، فيما بدأ لاعب الوسط المصري محمد النني اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه ارسنال ، وشارك بديلا في الدقيقة 73 من عمر المباراة ، وصنع هدف فريقه الرابع.

وقدم المحمدي أداء جيدا خلال الشوط الأول ، وشكل خطورة على فريق أرسنال في أكثر من هجمة من جهة اليمين ، وتسبب في بطاقة صفراء لسانتي كازورلا لاعب وسط أرسنال في الدقيقة 33 من الشوط الأول بعدما مر منه ببراعة ليعرقله كازورلا.

وجاء هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 27 من الشوط الأول بعد تسديدة من اللاعب النيجيري ألكس أيوبي لتصطدم الكرة بالنجم التشيلي ألكسيس سانشيز وتغير اتجاهها داخل الشباك.

وحصل أرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 43 بعدما منع جاك ليفرمور هدف مؤكد بيده لينال البطاقة الحمراء ، وسدد ألكسيس سانشيز ركلة الجزاء ولكن حارس مرمى هال سيتي تصدى لها ببراعة وحولها الى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني نجح ثيو والكوت في تسجيل الهدف الثاني للجانرز بعدما تبادل الكرة هات وخد مع أيوبي لينفرد والكوت بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 79 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لهال سيتي بعدما قام بيتر تشيك حارس أرسنال بعرقلة مهاجم هال سيتي المنفرد بالمرمى ، لينجح روبرت سنودجراس في تحويل ركلة الجزاء الى هدف مسجلا هدف هال سيتي الوحيد.

وبعدها بأربع دقائق نجح ألكسيس سانشيز في تسجيل الهدف الثالث لأرسنال بعدما استغل كرة مرتدة من حارس مرمى هال سيتي ليسددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 92 والاخيرة من عمر المباراة نجح البديل جرانيت تشاكا في تسجيل هدف عالمي لأرسنال من تسديدة قوية من على بعد 35 ياردة سكنت الشباك بعدما تلقى تمريرة من محمد النني.

فوز أرسنال رفع رصيده الى 10 نقاط ليتقدم للمركز الثالث ، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند 7 نقاط ليتراجع للمركز العاشر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا