لهذه الأسباب .. الجنس في الشتاء أكثر متعة!

العلاقات الحميمة خلال فصل الشتاء هي الأفضل والاكثر إشباعاً للطرفين، فضلا عن كونها رومانسية للغاية، إذا ما تم استغلالها بطريقة ذكية ، فرغم ان غالبية النساء يتخلين عن ارتداء الملابس المثيرة، ويرتدين الجلاليب او البيجامات السميكة الساترة، ورغم انخفاض درجات الحرارة والتى تقل معها الرغبة في إقامة العلاقة الحميمية، وتعتبرها معظم النساء مهمة شاقة لا تتناسب مع البرودة القارصة التي تملأ الجو ، الا ان ممارسة العلاقة الزوجية فى الشتاء ربما قد تضيفين عليها الكثير من المزايا اذا علمتى الاتى :
الاختباء تحت الغطاء !
النساء يفضلن العلاقة في الظلام الحالك والرجال يفضلون الضوء الساطع، وبين ما تريده هي وما يريده هو معضلة لا حل لها لذلك فإن ميزة العلاقة الحميمة خلال فصل الشتاء أنك تملكين حجتك المقنعة تمامًا بضرورة الاختباء تحت الغطاء خلال العلاقة الحميمة، أمر قد يحبذه هو أيضًا.
رغبة زوجك تتضاعف خلال الشتاء
تتضاعف معدلات الرغبة عند الرجال خلال فصل الشتاء بشكل كبير، وذلك لأن ملابس النساء المحتشمة تجعلهم يعتمدون على مخيلتهم أكثر ، لذلك فالمرأة لا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لإثارة الرجل، لأنه يطون في مزاج ملائم للدخول في علاقة حميمة أصلاً.
الجوارب ايضا تثير!
هناك جوارب صوفية مثيرة يمكن الاحتفاظ بها. والسبب هو أن الدراسات أكدت أن أكثر من ٥٠٪ من النساء يختبرن السعادة الجنسية بشكل حاد حين تكون أقدامهن دافئة. لذلك عوض إفساد المزاج بجوارب قبيحة، يمكن التسوق وشراء بعض الجوارب الناعمة والمثيرة.
الرابط العاطفي أقوى
في دراسة عن تأثير برودة الطقس على الروابط العاطفية بين الأفراد فإن النتائج أظهرت أن الممارسات التي يقوم بها أي ثنائي خلال فصل الشتاء تجعل الرابط العاطفي أقوى من ذي قبل. وقد تكون هذه الممارسات مشاهدة التلفزيون معاً، أو الاختباء تحت لحاف سميك ومشاهدة الامطار تتساقط والسعي للدفء خلال فصل الشتاء لا يقتصر على حاجة جسدية فقط بل حاجة نفسية تتوق لكسر الحواجز، وهذا ما تؤمنه تلك الممارسات البسيطة. والجميع يعلم إنه كلما كان الرابط العاطفي أقوى كلما كانت العلاقة الحميمة أفضل.
حمام دافئ طويل مع قليل من التدليك
الحمام لا يجعل الشخص يشعر بالدفء فقط بل بالاسترخاء أيضًا، والارتياح الجسدي والنفسي يعني تقبل العلاقة الحميمة برحابة صدر ويمكن أيضًا اللجوء إلى التدليك بعد الحمام، سواء طلبتِ منه القيام بذلك أو قمتِ أنتِ بذلك فان النتيجة واحدة.. علاقة حميمة رائعة.
انتقاء نوعية الطعام
خلال الشتاء وبسبب حاجة الجسم إلى طعام يزوده بالطاقة التي تمكنه من المحافظة على دفئه فإننا نشتهي الأطعمة الدسمة والثقيلة وزيادة الوزن من الآثار الجانبية المزعجة في فصل الشتاء، لذلك احرصي على تناول الأطعمة الصحية التي تزود الجسم بما يحتاجه فالشعور بالراحة مع جسدك سيجعلك تتفاعلين مع العلاقة بشكل أكبر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا