الجالية المصرية بأمريكا تعد أتوبيسا مكشوفا يعرض تاريخ مصر وإنجازات السيسي

يستعد عدد من أبناء الجالية المصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية لتنظيم احتفال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، على هامش زيارته لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة الدورة 71، يوم غد الأحد.
وقال معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس "حركة صوت مصر فى الخارج"، إن الحركة كعادتها ستشارك بكل قوة فى استقبال حاشد للرئيس، مضيفا أن ناصر عبد العزيز رئيس اللجنة التنسيقية للحركة يشارك حاليا فى العديد من الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الرئيس خلال فترة تواجده، وتم الإعداد لوقفات حاشدة وأتوبيس مكشوف به شاشة تعرض إنجازات مصر الحديثة وتاريخ مصر الفرعونية، كما تم حجز أماكن فى نيويورك لعرض المواد المصورة.
وأضاف معتز صلاح الدين فى بيان صادر عن الحركة اليوم السبت، أن ناصر عبد العزيز تطوع لإنهاء التجهيزات بالاشتراك مع عدد من قيادات الجالية فى أمريكا ومنهم أمجد مكى وصفوت برسوم وحسام عبد المقصود، مشيرا إلى استمرار الفاعليات على مدار 4 أيام، مع إجراء عدة لقاءات مع وسائل الإعلام الأمريكية.
وشدد معتز صلاح الدين رئيس ومؤسس الحركة على أن هذه هى المرة الثالثة التى تتواجد فيها الحركة فى الاستقبال الحاشد للرئيس السيسى فى أمريكا.
من جانبه، أكد ناصر عبد العزيز رئيس اللجنة التنسيقية للحركة، أن المصرييين فى الخارج "شركاء " تحديات وطن، مضيفا أن بعض أبناء الجالية سيستقبلون رئيسهم بكل الحب والترحاب لأنه أولا وأخيرا رمز لدولتنا ووطننا الغالى "مصر" الذى مر بتحديات شديدة داخليا وخارجيا، بداية من مقاومة الفساد مرورا بسلوكيات البعض التى لا ترتقى بأخلاقيات المواطن المصرى الأصيل، وصولا إلى الاٍرهاب وتحديات إقليمية قلبت شأن دول مجاورة جعلتها فى مهب الريح، وتحديات أخرى دولية تتصارع فيها دول تطمح فى النيل بمكانة الدول العظمى.
وقال: أدعو كل الجالية المصرية أن تقف مع رمز بلدها فى زيارته لنيويورك مساندة وتدعيما لبلدنا الحبيبة،كما أدعو دول العالم للوقوف مع مصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا