الشائعات تُخرج داليا مصطفى عن صمتها

عبرت الفنانة المصرية داليا مصطفى، عن غضبها الشديد من انتشار العديد من الأخبار حول سبب انسحابها من مسلسل «السبع بنات»، بسبب اشتراطها مبلغ مالي ضخم مؤكدة على كذب هذه الأخبار.
داليا مصطفى، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «أسباب انسحابي من مسلسل السبع بنات هو انشغالي وتحضير مسلسل كبير مع نفس المنتج ممدوح شاهين ومازلنا في مرحلة الكتابة وهي من أهم المراحل في شغلي ولا أساس من الصحة في قصه المغالاة في الأجر دي لان العمل الاخر مع نفس المنتج وللعلم انا سألت المنتج عن صحة هذه الأخبار فكان رده كيف لي أن اصدر هذا الكلام ونحن نحضر لعمل أخر فقال لي أن أصرح بهذا الخبر وانتي معي في عمل اخر» .
وأضافت: «مع العلم انني لا أحب ان أتكلم عن اي عمل الا بعد اتمامه من جميع الجهات ولم يتم الانتهاء من الكتابة بعد ولم اتعاقد معه بعد علي العمل الاخر ولكنني مبديا هناك اتفاق بيننا».
واختتمت كلامها قائلة: «وكنت اتمني فعلا العمل في السبع بنات لكن ظروفي لا تسمح خاصة وإنني لم انتهي بعد من الكبريت الأحمر والمعروف عني انني أحب ان انهي ما بدأت وبعدها استقر علي عمل اخر وحقيقه اتمني النجاح لكل زملائي في هذا العمل وأحب أقول لأي مصدر صحفي ان يتأكد اولا قبل كتابه اي خبر فهذه اخلاق المهنة وعيب اوي اوي كده».

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا