آخر كلمة توجهها للإجازة يتصدر الترند العالمى.. ومغردون: فراقك ليا كسرنى

أيام قليلة وتنتهى الإجازة ويعود الطلاب إلى مدارسهم لبدء عام دراسى جديد، لكن طلبة تويتر رفضوا أن تنتهى الإجازة بدون توجيه كلمة لها، مدشنين هاشتاج "آخر كلمة توجهها للإجازة".
وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً "الترند" على تويتر فى مصر والسعودية، والأول على قائمة الترند العالمى، بقرابة الـ40 ألف تغريدة.
وتنوعت آراء المغردين من خلال الهاشتاج، حيث قالت شهد: "لا لا تروحى، غلطت بحقك سامحينى، أخر مرة سامحينى، غلطت بحقك وندمان على اللى مضى، غيرة وعذاب وحرمان ولا لحظة رضا"، فيما استعان آخر بكوبليه من أغنية أنا وأنت للهضبة عمرو دياب، معلقًا: "عادى أهى خلصت زى ما كل إجازة بتخلص".
وأضافت أمامة حماد: "كنت روحى لما كان جوايا روح.. عمرى ما اتخيلت إنك يوم تروح.. مش فاضلى منى غير حبة جروح"، وقالت أخرى: "وداعًا يا من حبيتها ولم أرها، وداعا يا أجمل من العسل، وداعا يا فطفوطة"، وقالت دنيا: "مبقاش فى حاجه تفرحنى.. أى فراق ممكن يجرحنى.. بس فراقك ليا كسرنى".
وقالت يمنى: "اركضى بسلام أيتها الإجازة اللعينة إلى حين اللقاء"، بينما قالت ذكرى: "الحمد لله.. قضيناك ونحن آمنين متنعمين فى هبات الله.. فشكرًا لله"، أما عبد الوهاب الشريف، فقال: "اللهم لك الحمد أن متعتنا برؤية من نحب، وأعنا يالله على القيام بأعمالنا كما أمرتنا، وأجعلها خالصة لوجهك الكريم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا