طالبات جامعة المنصورة تحصدن 12 ميدالية ذهبية وفضية بـ"أسبوع الفتيات"

حصلت طالبات جامعة المنصورة على العديد من الميداليات وفازت بالعديد من المسابقات الفردية والجماعية خلال منافسات أسبوع الفتيات الرابع بالمنيا بوفد مكون من الجامعة مكون من 80 طالبة فى 7 مسابقات مختلفة.
شارك بحفل الافتتاح وفعاليات الأسبوع، وفد من الجامعة، برئاسة الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة والدكتورة نسرين عمر وكيل كلية الطب ورئيس البعثة وهشام عسكر مدير عام رعاية الطلاب ومديرى الإدارات المشاركة فى الأسبوع وهى النشاط الاجتماعى والعلمى والثقافى والفنى والرياضى والجوالة.
وحصلت طالبات جامعة المنصورة على ثلاث ميداليات ذهبية حيث فازت فاطمة الزهراء مصطفى على المركز الأول (الميدالية الذهبية) فى مسابقة التصميم للمستوى المتخصص، زهراء محمد نجيب على المركز الأول (الميدالية الذهبية) فى مسابقة التصميم ، أميرة جمال عبد الفتاح على المركز الأول (الميدالية الذهبية) فى مسابقة ورشة عمل الرسم للمستوى العام.
كما حصلت طالبات الجامعة على أربعة ميداليات قضية فقد حصلت إسراء أحمد العقاد على المركز الثانى (الميدالية الفضية) فى مسابقة المراسل التليفزيونى، ندى أحمد، على المركز الثانى (الميدالية الفضية) فى مسابقة العزف الفردى، دينا خالد محمد على المركز الثانى (الميدالية الفضية ) فى مسابقة الرسم، أميرة إبراهيم على المركز الثانى (الميدالية الفضية) فى مسابقة الأشغال الفنية.
وفازت الطالبات بخمسة ميداليات برونزية فقد حصلت دينا الخواجة على المركز الثالث (الميدالية البرونزية) فى مسابقة الغناء الفردى كما حصلت هديل حسام الدين على المركز الثالث (الميدالية البرونزية ) فى مسابقة التصوير الذيتى.
وفاز منتخب الإسكواش بالميدالية الفضية بالبطولة وحصلت جامعة المنصورة على المركز الثالث فى مسابقة الكورال الجماعى وعلى المركز الثالث ( الميدالية البرونزية ) فى مسابقة المعرض العلمى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا