أخبار ريال مدريد اليوم.. جيمس أساسى أمام إسبانيول.. وغياب جاريث بيل

أكد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن مواجهة إسبانيول غدًا الأحد، فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الليجا، بسبب معاناته من التهاب فى الحلق.
قال رونالدو فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة إسبانيول "رونالدو لن يُسافر معنا إلى كتالونيا، سيغيب عن المباراة بسبب ألم فى الحلق ولن نُخاطر بأى لاعب".
زيدان يؤكد غياب رونالدو وجاريث بيل
أضاف زيدان "جاريث بيل تلقى ضربة قوية فى الفخذ وعندما تخوض مباراة كل ثلاثة أيام من الأفضل أن لا تُخاطر بأى لاعب لذا لن يشارك فى مباراة إسبانيول".
تابع مدرب ريال مدريد "فكرتى هى المُداورة وأن يكون كل لاعب مستعد للمشاركة فى كل لحظة، لأننا سنحتاج لجميع اللاعبين خلال الموسم".
وأكد زيدان على مشاركة جيمس رودريجيز أساسيًا فى مباراة الغد، قائلًا: "إنه يتدرب بشكل جيد وسيكون أساسى غدًا، إنه لاعب مهم للفريق وأراه فى حالة جيدة، أرى أنه مجتهد فى عمله وسيحصل على وقت للعب".
وعن المباراة، قال زيزو "نواجه خصم جيد والمباراة ستكون صعبة ومُعقدة".
وفيما يتعلق بالرقم القياسى بالوصول للفوز الـ16 على التوالى، قال مدريد ريال مدريد "الكل يُريد الرقم القياسى وغدًا لدينا مباراة صعبة نُريد حصد النقاط الثلاثة أهم من الرقم القياسى".
مشاركة بنزيما مجهولة
ولم يحدد زيدان أمر مشاركة بنزيما أمام إسبانيول، حيث قال "أراه فى حالة جيدة، غدًا سوف نحدد أمر مشاركته".
وأكد زيدان خلال تصريحاته انه لا يعلم توقيت عودة الحارس الأساسى كيلور نافاس، قائلًا "إنه يتحسّن بشكل يومى، لكن لا أدرى متى سيعود بالتحديد أتمنى أن يعود بسرعة"، فيما أشاد بالحارس كاسيا بقوله "كنت أعلم أنه بإمكاننا الاعتماد عليه فى غياب نافاس، وهو يلعب دورل أساسيا معنا".
أنهى مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلًا "لدى الحظ فى إنهاء مسيرتى كلاعب ثم مواصلة العمل كمدرب مع أفضل نادى فى العالم، لكن النتائج التى حققناها جاءت بالكثير من العمل وليس فقط بالحظ".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا