المتهم بحرق زوجته فى العياط ينكر الجريمة: ماتت منتحرة.. والنيابة تحبسه

أمرت نيابة العياط برئاسة المستشار إسلام حسانين مدير النيابة بحبس عامل متهم بقتل زوجته حرقا نتيجة خلافات زوجية بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
استمعت النيابة لأقوال المتهم، الذى سلم نفسه للأجهزة الأمنية فور علمه بصدور قرار بضبطه وإحضاره، وأنكر فى التحقيقات الاتهامات الموجهة إليه، مشيرا إلى أن زوجته هى من قامت بإلقاء المواد الحارقة على جسدها وأشعلت النيران.
وأضاف المتهم فى التحقيقات أنه حاول انقاذها والسيطرة على النيران فقام بإطفائها ونقل زوجته للمستشفى المركزى بالعياط، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.
واعترف المتهم أن هناك خلافات زوجية دفعتهما للتشاجر عدة مرات، إلا أنه أكد أنه لم يفكر أبدا فى قتلها أو أن تدفعهما تلك الخلافات لما وصلا إليه.
وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن المجنى عليها فى العقد الثالث من العمر، وكانت على خلاف دائم مع زوجها بسبب سوء الظروف المعيشية، وأنهما اعتادا التشاجر معا، وقبل يوم الواقعة حدثت مشاجرة عنيفة بينهما انتهت بطرد الزوج لزوجته من المنزل.
وأضافت التحقيقات، أن عددا من الأهالى تدخلوا للإصلاح بين الطرفين واقنعوا الزوجة بالعودة إلى منزل الزوجية فامتثلت لكلامهم، وحينما عاد الزوج من العمل ووجدها تجددت المشاجرات بينهما وانتهت بإلقاء الزوج لمادة حارقة على جسد زوجته وإشعال النيران فيها، ما أدى لوفاتها متأثرة بجراحها داخل المستشفى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا