تشريح جثة ربة منزل قتلها زوجها حرقا بالعياط

أمر علاء حسانين، مدير نيابة العياط، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل قتلها زوجها حرقا بسبب خلافات زوجية بينهما، وأمرت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من عملية التشريح.

كان اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من المستشفى يفيد باستقبالها سيدة في العقد الثالث من العمر مصابة بحروق شديدة في أنحاء جسدها، وتوفيت متأثرة بجراحها، فأمر بإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقيادة اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية، عن أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث قام بإلقاء مادة حارقة عليها وأشعل النار فيها وتركها تصارع الموت وفر هاربا.

وأضافت التحريات برئاسة العميد إيهاب شلبي، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن المجني عليها وزوجها دائمي التشاجر، وحدثت عدة خلافات بينهما، تركت على أثرها المجني عليها منزل الزوجية أكثر من مرة، وتدخل الأقارب للصلح بينهما، إلا أنه في المرة الأخيرة حدث خلاف محتدم بينهما، وتعدى المتهم عليها بالضرب وأحضر جركن بنزين وألقاه على زوجته وأشعل النار فيها.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم هشام بهجت، رئيس مباحث العياط، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا