تعرَّف على كواليس مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

يبدأ النادي الأهلي اليوم السبت حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، عندما يستضيف في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فريق الاسماعيلي، في افتتاح مبارياتهما بالبطولة.
الأهلي يراهن بشكل كبير خلال اللقاء، على الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مؤخراً، مثل النيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول، وذلك في ظل غياب بعض عناصره للاصابة مثل رامي ربيعة وأحمد حجازي ومروان محسن هداف الاسماعيلي الموسم الماضي، فضلا عن غياب حسام غالي قائد الفريق وأحمد فتحي، بسبب الإيقاف.
وقام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتجربة التشكيل المنتظر الاعتماد عليه في موقعة الإسماعيلي السبت في افتتاحية مشوار الفريقين ببطولة الدوري.
وشهد مران الأهلي على ملعب التتش بالجزيرة اعتماد البدرى على كل من شريف إكرامى ومحمد نجيب وسعد سمير وعلي معلول وباسم علي وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد وعمرو جمال.
يذكر أن البدرى اعتمد أيضًا على النيجيرى أجاى في تشكيلة فريقه الأساسية حيث تتم المفاضلة بينه وبين عمرو جمال لقيادة هجوم الفريق مع وجود احتمال كبير للدفع بالأخير أساسيًا في مواجهة الدراويش.
على الجانب الآخر يسعى الاسماعيلي بإدارته الجديدة تحت قيادة إبراهيم عثمان رئيس النادي، إلى إحراج الأهلي على ملعبه.
ويقود الاسماعيلي عماد سليمان الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفا لخالد القماش الذي استقال من منصبه مؤخرا.
الاسماعيلي هو الآخر ضم عدة صفقات جديدة من بينهم، عبد الفتاح عمرو ومحمد عادل جمعة وأحمد الصعيدي وعمرو حسين.
جدير بالذكر أ الأهلي فاز ذهابا وايابا الموسم الماضي أمام الاسماعيلي، بنتيجة 1-0، و2-1.
ويدير المباراة تحكيميا جهاد جريشة.
تُنقل المباراة عبر ثلاثة قنوات فضائية : DMC sport مع استديو تحليلي يقدمه المذيع ابراهيم فايق مع مجموعة من المحللين منهم: حسن المستكاوي وزكريا ناصف واحمد حسن و حسن شحاته، بينما تنقل قناة ON sport المباراة باستديو تحليلي يديره المذيع مدحت شلبي مع مجموعة من المحللين ،منهم: سيف زاهر ومجدي عبد الغني وفارق جعفر و طه اسماعيل وعلي ماهر و ايمن يونس.
 
وفي نفس السايق تنقل قناة Nile sport المباراة باستديو تحليلي يديره اسلام الشاطر و معه من المحللين اشرف قاسم وعصام عبد المنعم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا