بالأسماء.. مصرع وإصابة 23 شخصًا في حادث زفاف دمياط

شهد طريق "كفر العرب – فارسكور" بدمياط، حادثًا مروعًا ، حيث تصادمت سيارتين ملاكي بميكروباص، ما أسفر عن سقوط 4 وفيات بينهم رضيعة و19 مصابا.
المتوفون هم :""أمير محمد السعيد عياد" (33 عاما- محاسب) و"زكية إبراهيم شلبي الشرباص" (54 عاما- ربة منزل)، و"رواء إبراهيم إبراهيم الطنطاوي" (23 عاما- ربة منزل) و"حلا أحمد نصير" (9 أشهر)، وجميعهم يقيمون بناحية الغنيمية بدائرة المركز".
وكشفت التحريات والمعاينة الأولية، أن الحادث الذي وقع خلال الاحتفال بموكب زفاف جاء بسبب اصطدام ثلاث سيارات أمام قرية كفر العرب.
وأرجع شهود العيان، سبب الحادث إلى السرعة الزائدة والرعونة في القيادة، وأن سيارة أحد المصابين تخطت "ميكروباص" كان يستقل عددًا من المصابين قبل أن تصطدم بالمركبة.
وانتقلت قوات الأمن ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم على طريق "فارسكور- الزرقا" أمام قرية كفر العرب بين السيارة رقم "د م ط 8367 ملاكي شيفورلية، قيادة أحد المصابين "جار تحديده"، والسيارة رقم 64449 ملاكي دمياط قيادة المتوفى الأول، وذلك أثناء مشاركتهم في حفل عرس، وبسبب السرعة الزائدة والرعونة في القيادة وقع الحادث.
وبسؤال بعض أقارب المتوفيين أقروا بأن الحادث وقع بسبب سرعة ورعونة قائد السيارة الأولى وتخطيه للثانية واصطدامه بها، وتم التحفظ على السيارتين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20039 جنح مركز شرطة فارسكور لسنة 2016.
جرى التحفظ على السيارتين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20039 جنح مركز شرطة فارسكور لسنة 2016.
 
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا