أخبار الدورى الإسباني اليوم.. السيتى فشل فى ضم ميسي ونيمار الصيف الماضى

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن محاولات نادى مانشستر سيتى للتعاقد مع ثنائى هجوم برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.
مالك السيتى حاول التعاقد مع ميسى أو نيمار الصيف الماضى
قالت الصحيفة الإنجليزية، إن الشيخ منصور بن زايد مالك نادى مانشستر سيتى عقد ثلاث محادثات مع ممثلى ميسي ونيمار فى الصيف الماضى سعيًا للتعاقد مع أحد الثنائى الهجومى، ولكن كلاهما رفض وفضلّ البقاء على ملعب "كامب نو".
وجاءت محاولات الشيخ منصور بن زايد مالك مانشستر سيتى لضم ميسي أو نيمار بناء على رغبة المدير الفنى للسيتيزنز جوسيب جوارديولا، والذى دربّ البرغوث فى برشلونة 4 مواسم قبل الرحيل فى 2012 قبل قدوم نيمار إلى البارسا فى صيف 2013.
جوارديولا يؤجل خطوة التعاقد مع ميسي للصيف القادم
ويعتمد جوارديولا على الثنائى المتألق سيرجيو أجويرو وديفيد سيلفا هذا الموسم بجانب لاعب الوسط كيفن دى بروين، ولكن هذا لا يعنى تخليه عن فكرة التعاقد مع ميسي، حيث يؤجل المدرب الإسبانى تلك الخطوة للصيف المقبل خاصة فى حال عدم تجديد تعاقده مع الفريق الكتالونى.
أما بالنسبة للمهاجم البرازيلى نيمار فقد يرى جوارديولا صعوبة التعاقد معه، خاصة بعد موافقته على تجديد تعاقده مع البارسا لمدة 5 سنوات.
جدير بالذكر أن سلاح جوارديولا لجذب أفضل النجوم فى العالم سيكون التتويج بالمزيد من الألقاب مع السيتى، حتى يوافق لاعبون بحجم ميسي على الانضمام لثورة المدرب الإسبانى فى مانشستر سيتى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا