موعد مباراة برشلونة وليجانيس اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

يخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة سهلة نسبيا مع فريق ليجانيس الصاعد حديثا لليجا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
موعد مباراة برشلونة وليجانيس
ومن المقرر أن تنطلق مواجهة برشلونة وليجانيس فى الواحدة من ظهر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها معقل الفريق الأخير "الملعب البلدى دى بوتاركى"، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 3HD.
برشلونة فى مواجهة تصحيح المسار
يسعى فريق برشلونة إلى تصحيح المسار فى الموسم الحالى للدوري الإسباني، بعدما تعرض لخسارة مفاجئة فى الجولة الماضية أمام ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا لليجا، بهدفين مقابل هدف، ليتراجع الفريق الكتالونى إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى أول جولتين بالمسابقة، فيما يأتى فريق ليجانيس فى المركز العاشر برصيد 4 نقاط.
معنويات برشلونة مرتفعة بعد سباعية سيلتك
ويخوض برشلونة مواجهة ليجانيس بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما نجح فى افتتاح مشواره بالموسم الحالى لدورى أبطال أوروبا بفوز ساحق على فريق سيلتك الاسكتلندى، بسبعة أهداف دون مقابل، مساء الثلاثاء الماضى.
أبرز مواجهات الجولة الرابعة بالليجا
وتقام عدة مواجهات هامة فى الجولة الرابعة للدوري الإسباني، أبرزها لقاء أتلتيكو مدريد مع سبورتنج خيخون فى الرابعة وربع من عصر اليوم، السبت، على ملعب "فسينتى كالديرون"، كما يلتقى ريال مدريد متصدر الترتيب برصيد 9 نقاط مع إسبانيول، فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الأحد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا