مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية بين هال سيتى وأرسنال فى البريميرليج

سيكون ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" فى الرابعة عصر اليوم السبت، مسرحا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى هال سيتى وأرسنال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
مباراة اليوم تحمل النكهة المصرية كونها تشهد صداماً يجمع الثنائى المصرى أحمد المحمدى، الجناح الأيمن لنادى هال سيتى، ومحمد الننى لاعب وسط أرسنال، علماً بأن المحمدى والننى سبق وأن تواجها فى النسخة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى، وبالتحديد فى دور الـ16.
وتعد هذه المواجهة الثالثة التى تجمع بين أحمد المحمدى ومحمد الننى، حيث انتهت المواجهة الأولى فى دور الـ16 بالنسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى على ملعب "الإمارات" بالتعادل السلبى، قبل أن يتغلب محمد الننى على المحمدى فى لقاء الإعادة الذى أقيم بمدينة "هال" برباعية نظيفة.
ويسعى هال سيتى لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد، قبل أن يتعادل مع بيرنلى فى المباراتين الماضيتين ليتوقف رصيده عند 7 نقاط فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف أرسنال صاحب المركز السابع بفارق الأهداف، وذلك قبل انطلاق لقاءات الجولة.
فى المقابل، يسعى فريق أرسنال لمواصلة صحوته، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل اللحاق بأندية المقدمة، ونجح أرسنال فى تحقيق فوزين متتاليين على واتفورد وساوثهامبتون، بعد بداية متواضعة بدأها بالهزيمة أمام ليفربول ثم التعادل مع ليستر سيتى "حامل اللقب".
ويأمل محمد الننى فى العودة للتشكيلة الأساسية لفريق أرسنال بمباراة اليوم بعد غياب، وسط حالة من الجدل تسود جماهير أرسنال حول القرار المفاجئ للفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للفريق اللندنى باستبعاد اللاعب المصرى من التشكيلة الأساسية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا