أخر أخبار الأهلى اليوم السبت الموافق 17_9_2016 اضافة جديدة للأهلى و رسالة الأمن المصرى للجماهير محمد بركات للنادى

تتنوع الأخبار اليومية حول محيط نادى القلعة الحمراء، حول ما يخص النادى ومسؤليه واللاعبين المنضمين إلى صفوفه، وقد جاءت أنباء حول انضمام دم جديد لصفوف نادى الأهلى، حيث يعد الإضافة الجدية بمثابة خليفة لأحد لاعبين القمة بالنادى الأهلى، كما وجه الأمن المصرى برئاسة مدير أمن القاهرة اللواء “خالد عبد العال” رسالة توضح الخطة المحكمة لعملية تامين مباراة الأهلى والإسماعيلى، كما فيها بعض التشديدات على سلووك الجماهير العريقة للخروج من المباراة بدون تجاوزات، واخيرًا ستجدون فى هذا المقال عودة جديدة لقداما نادى الاهلى للقلعة الحمراء.
اضافة جديدة للأهلى :
صرح مؤخرًا الناقد الرياضى “محمود معروف”، عن تعاقد نادى القلعة الحمراء مع لاعب جديد، يعد خير بديل لللاعب المتميز “حسام غالى” ، حيث أنه يستطيع ضبط ايقاع نصف ملعب النادى الأهلى.
وقد جاء فى تصريحات محمود معروف أن اللاعب “إبراهيم حسن”  لاعب وسط الإسماعيلي سابقًا، قد وقع بالفعل لصفوف نادى الأهلي فى اجتماع ضمه مع مسؤليه، وذلك فى أول أيام عيد الأضحى بشكل سرى.
 رسالة الأمن المصرى لجماهير الأهلى :
جاءت تصريحات مدير أمن القاهرة اللواء “خالد عبد العال” التليفزيونية صارمة لجماهير نادى الأهلى، حيث صرح اللواء خالد عبد العال أن هناك خطة محكمة تم ترتبها للخروج بلقاء الأهلى والإسماعيلى المرتقب دون أى خسائر أو تجاوزات، حيث تقوم الخطة على شقين :
1_ الشق الأول يكمن فى عملية تأمين مقر إقامة اللاعبين وثم تأمين طريق وصولهم إلى الملعب يوم اللقاء.
2_ بينما جاء الشق الثانى من الخطة المحكمة فى عملية تأمين منطقة الإستاد الذى ستقام عليه المباراة.
 كم جاء نص تصريحات اللواء مدير أمن القاهرة التليفزيونية كالتالى :
“لن يسمح بدخول أي فرد إلى إستاد بتروسبورت إلا من له حق الدخول فقط، وأرجو أن تكون الجماهير الحمراء علي وعي وتلتزم بعدم الحضور للإستاد حتى نتمكن من الخروج باللقاء بالشكل الذي يليق بالرياضة المصرية، كما يجب القضاء على الظواهر السلبية في المدرجات  ولابد من وضع إجراءات وضوايط قبل عودة الجماهير للمباريات مجدداً”.
عودة محمد بركات لصفوف الأهلى :
صرح عضو مجلس إدارة الأهلي “محمد عبد الوهاب”، مؤخرًا على عودة بعض كنوز الأهلى القدامى إلى صفوف الفريق، حيث قرر المسؤلين بالنادى الأهلى الإستعانة بكل ابناء الأهلى فى الفترة القادمة بأشكال كثيرة، وضمت قائمة العائدين اللاعب المتألق السابق محمد بركات، حيث ينتظره دور هام فى خطط نادى الأهلي الفترة القادمة .
حيث قرر مجلس إدارة نادى القرن الاهلي، اعداد لجنة فنية برئاسة علاء ميهوب من ضمنها النجم السابق محمد بركات، ولم يتم التصريح بعد عن باقى أعضاء اللجنة.
وقد تقرر أن دور اللجنة الفنية سيقوم على متابعة اللاعبين المنضمين بنادى الأهلى سواء كانوا بداخل مصر أو خارجها، كما سيقومون بمتابعة اللاعبين الناشئين بالأهلى، وترشيحهم فى الوقت المناسب للإنضمام لصفوف الفريق الأول لكورة القدم بالأهلى، وذلك سيتم بالتنسيق مع المدير الفني للفريق الأول بالنادى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا