4 أوجه للشبه بين الأهلى والإسماعيلى قبل موقعة الليلة بالدورى.. صفقات جديدة.. قدوم البدرى والعمدة.. مجلس معين للناديين.. ومكان الملعب "الاختلاف الوحيد"

تتشابه الظروف بين الأهلي والإسماعيلي إلى حد كبير وذلك قبل المواجهة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم"السبت"على ملعب بتروسبورت فى الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.
ويرصد"اليوم السابع"فى هذه السطور أبرز أوجه الشبه بين الناديين الكبيرين مع ذكر الاختلاف الوحيد أيضا.
**صفقات جديدة
تعاقد الإسماعيلي مع أكثر من صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إذ ضم كلا من محمد إبراهيم (ظهير أيسر الزمالك وبهاء مجدي ظهير أيسر القناة و أحمد عليوة من صفوف الشرقية وأحمد ناصر وكريم الضو ظهير أيمن وأحمد أشرف لاعب النصر وعبد الحميد شبانة وعبد الحميد حسين ومحمد مجدي وإسماعيل محمد والنيجيري كلاتشي وأحمد أبو زيادة.
فى المقابل،نجح الأهلي في إبرام عدة صفقات هي محمد الشناوي وعلي معلول وأكرم توفيق ومروان محسن وجونيور أجاي وميدو جابر.
**عودة البدري والعمدة
عاد حسام البدري من جديد لقيادة الأهلي فى الفترة المقبلة خلفا للهولندي مارتن يول الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق رافضا الاستمرار خوفا على حياته بعد اعتداءات الألتراس على اللاعبين، كما أن عماد سليمان المدير الفني الجديد عاد أيضا لقيادة قلعة الدروايش فى الموسم المقبل بعد أن أقال النادي مدرب الفريق خالد القماش بسبب خلافات شديدة في وجهات النظر.
**مجلس معين للناديين
يٌدير الأهلي حاليا مجلس إدارة معين برئاسة محمود طاهر بقرار من وزير الرياضة خالد عبد العزيز بعد استقالة 5 أعضاء فى نهاية العام الماضي لرفضهم الاستمرار بنظام التعيين وهم أحمد سعيد وطاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوي وهشام العامري ومحمد جمال هليل، كما أن الحال نفسه للإسماعيلي الذى قام خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يوم 30 أغسطس الماضي بإصدار قرار بتعيين مجلس إدارة جديد لمدة عام يترأسه إبراهيم عثمان ومعه خالد فرو نائبا للرئيس، ومحمد حسين إبراهيم أمين الصندوق، وكل من إبراهيم محمد فارس عبد المجيد وعطيتو أحمد أبو عراقى والسيد عبد المنعم رسلان وعلى غيط فى العضوية.
**مكان الملعب
الخلاف الوحيد بين الناديين قبل موقعة الليلة يتمثل في مكان الملعب، فالفريقان تقابلا فى الدور الأول من الموسم الماضي على ملعب برج العرب وحقق المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف أحرزه صانع الألعاب عبد الله السعيد،أما في أول مواجهتهما هذا الموسم فإن الناديين سيلتقيان على ملعب بتروسبورت بناء على طلب الأهلي الذى رفض فكرة خوض لقاءاته خارج القاهرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا