حكاية "مودل" من "انستجرام" إلى منصة عرض "ألكسندر وانج" فى نيويورك

قبل سنوات كان الوصول إلى منصات العرض الخاصة بدور الأزياء العالمية حلمًا تبذل من أجله عارضات الأزياء الكثير من المجهود والعمل، ولم يكن أبدًا مفروشًا بالورود وإنما يتطلب الأمر الكثير من العمل والبدء من "تحت الصفر" أحيانًا.
ولكن ما حدث فى عصر "السوشيال ميديا" مع العارضة الشابة "جيسى بلومندال" مختلف تمامًا حيث قادها حسابها على "انستجرام" بشكل سريع إلى منصة عرض علامة الأزياء الشهيرة "ألكسندر وانج" فى فترة قصيرة للغاية.
جيسى بلومندال بين انستجرام و "الكات ووك"
وحسب مجلة "فوج" الفرنسية للموضة فإن العارضة الهولندية البالغة من العمر 20 عامًا عرفت طريقها إلى عالم النمذجة من خلال مسابقة أدارتها وكالة لعارضات الأزياء عبر "انستجرام" فى العام الماضى، ومن وقتها حققت نجاحات مبهرة فى حياتها المهنية الجديدة.
وتألقت "بلومندال" خلال أسبوع الموضة فى نيويورك الذى انتهى قبل أيام، حيث اختيرت لتختتم عرض "ألكسندر وانج" الذى يعد شرفًا كبيرًا لأى عارضة.
وظهرت "بلومندال" فى وقت سابق فى عرض لفيكتوريا بيكهام وفيرا وانج وشاركت فى العام الماضى بعرض الأزياء الراقية لفالنتينو لربيع 2016 وبعد 7 اشهر شاركت فى العرض الأسطورى لفندى أمام نافورة تريفى فى روما إلى جانب كيندال جينر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا