بعد خسارة ألافيس.. برشلونة يخشى مفاجأة جديدة أمام ليجانيس بالليجا

يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا على فريق ليجانيس الصاعد حديثًا لليجا على ملعب الأخير " البلدى دى بوتاركى" فى تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
يسعى برشلونة لاستعادة توازنه وتعويض خسارته فى الجولة الماضية أمام ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا لليجا بنتيجة (1-2) وتفادى مفاجأة أخرى من الأندية الجديدة بالمسابقة.
وكان برشلونة قد عوضّ اخفاقه أمام ألافيس سريعًا بعد فوزه التاريخى على حساب سيلتك الاسكتلندى (7-0)، الثلاثاء الماضى، فى مستهل مشواره بدورى أبطال أوروبا.
من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى نية لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا الاعتماد على نظام المداورة بإراحة لاعبين أمام ليجانيس فى ظل ضغط المباريات، حيث يخوض البارسا 4 لقاءات خلال 12 يومًا.
فى المقابل، قدم ليجانيس مستوى جيد نسبيًا منذ انطلاق الموسم، حيث حصد 4 نقاط من أصل 3 مباريات، حيث فاز فى مباراة ضد سيلتا فيجو وخسر أخرى أمام سبورتنج خيخون، فيما أحرج أتلتيكو مدريد بالتعادل معه سلبيًا.
يلعب اليوم أيضًا، أتلتيكو مدريد أمام سبورتنج خيخون على ملعبه "فسينتى كالديرون"، فيما يحل أشبيلية ضيفًا على إيبار ويلتقى لاس بالماس مع مالاجا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا