مايكروسوفت تتيح لخدمة Outlook دعم ملفات جوجل درايف وصور فيس بوك

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثا جديدا لنسخة الويب من خدمة البريد الإلكترونى التابعة لها Outlook، حيث عززتها الشركة بثلاثة تحسينات جديدة رئيسية فيما يتعلق بمشاركة الملفات على أن تصل هذه التحسينات للمستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فإن تطبيق نسخة الويب من الخدمة يدعم الآن ملفات جوجل درايف، ومشاركة وتبادل الصور عبر فيس بوك، بالإضافة إلى تحديث جديد يتيح سهولة العثور على المرفقات الموجودة داخل محادثات البريد الإلكترونى، حيث تعد ميزة دعم ملفات جوجل درايف متاحة بالفعل على منصتى أندرويد وiOS.
ويمكن للمستخدمين حاليا إنشاء بريد إلكترونى جديد، ثم الضغط على أزرار المرفقات لإضافة ملف مرفق من خلال "جوجل درايف"، ليظهر له خيار يطلب منه إدخال بيانات حساب جوجل واختيار الملف من القائمة الموجودة، كما أصبح من السهل الآن على المستخدمين التعامل مع بعض الملفات مثل مستندات جوجل وشارح العرض وغيرها عند وصولها ضمن بريد إلكترونى.
يمكن أيضا فى نفس الوقت القيام بهذه الخطوات مع حساب فيس بوك والوصول إلى الصور الموجودة داخل الحساب، من أجل استعراضها واستعمالها بمثابة مرفقات ضمن البريد الإلكتروني، كما وفرت مايكروسوفت أيضا سهولة العثور على بعض المرفقات ضمن محادثة البريد الإلكترونى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا