جلسات تصوير النجوم.. سميرة سعيد الأكثر جمالا ونيكول سابا تغير شكلها من أجل "ولاد تسعة".. صور

دنيا عبد العزيز تقص شعرها

ريهام حجاج تغير لون شعرها وبشرتها

مي عمر تحافظ علي لقب سندريلا "إنستجرام"

حرص عدد من النجوم علي مشاركة جمهورهم صورهم الجديدة في أحدث جلسات التصوير وذلك علي موقعيّ التواصل الإجتماعي "إنستجرام " و"الفيسبوك".

الفنانة سميرة سعيد ظهرت في جلسة تصوير جديدة وهي تبدو في أوائل العشرينيات حيث نشرت من خلال صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" مجموعة من الصور وهي ترتدي فستانا لونه بنفسجي مغطي بكيس شفاف.

وانهالت التعليقات الساخرة علي هذا الشكل فالبعض اعجب باللوك والبعض هاجمها، وعلقت سميرة علي الصورة: " هوا هوا ملي قلبي وملي عيني هواه".

اما الفنانة دنيا عبد العزيز فلجأت الي قص شعرها حيث نشرت من خلال صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" مجموعة من الصور الجديدة لها وهي ترتدي فستانا "برتقالي".

أما الفنانة نيكول سابا ففاجأت الجمهور ببساطتها حيث نشرت من خلال صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" مجموعة من الصور الجديدة لها.

وانهالت التعليقات علي الصور معجبين باللوك الذي ظهرت به واخر تساءل عن الجديد خاصة أن اللوك له علاقة بمسلسلها الجديد حيث تواصل تصوير مسلسل "ولاد تسعة".

أما الفنانة مي عمر فارتدت جيب "أزرق" في احدث جلسة تصوير لها قامت بها حيث نشرت مجموعة من الصور لها وهي ترتدي جيب قصيرة حيث لقبها جمهورها بالسندريلا وطلب منها أن تستمر علي هذا اللوك.

الفنانة ريهام حجاج حرصت علي أن تشارك جمهورها لوك جديد حيث نشرت من خلال صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" مجموعة من الصور حيث قامت بتغيير لون شعرها وارتدت بدلة "بنفسجي".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا