مباحث التل الكبير بالإسماعيلية تكشف لغز مقتل سائق

كشفت مباحث التل الكبير بالإسماعيلية بالاشتراك مع فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية لغز اختفاء سائق من وادى الملاك والعثور على سيارته بمحافظة الشرقية.
وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من العميد مجدى أمام مأمور مركز شرطة التل الكبير يفيد بورود بلاغ بتغيب "إبراهيم . م . م" 48 سنة سائق بإحدى المزارع بمنطقة وادى الملاك دائرة المركز ومقيم بالشرقية.
وعلى الفور قرر مدير الأمن تشكيل فريق برئاسة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية ضم العقيد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية والرائد محمود على رئيس مباحث التل الكبير ومعاونوه النقباء محمود عبد اللطيف ومحمد فؤاد وأحمد أشرف وماجد أسامة معاونى المباحث وأوكل لفريق البحث سرعة كشف لغز وغموض اختفاء السائق.
وتوصلت تحريات فريق البحث أن المختفى قبل غيابه بساعات شاهده أحد المواطنين برفقة المتهم "رأفت .ع . ا" 21 سنة عاطل مقيم بوادى الملاك دائرة المركز وله محل إقامة آخر بالشرقية.
وتمكن فريق البحث من القبض على العاطل وبسؤاله عن المجنى عليه أنكر مقابلته له، وبتضييق الخناق عليه وبمواجهة بالشاهد أنهار واعترف بأنه قام بضرب المجنى عليه بألة حادة ثم طعنه عدة طعنات وقام بحمله فى شنطة سيارة المجنى عليه ودفنه فى أحد المناطق الجبلية على حدود الإسماعيلية مع الشرقية، ثم قام بإلقاء السيارة بدائرة مركز أبوحماد فى الشرقية لكى يبعد الشبهة عنه.
وبسؤال القاتل عن دوافع جريمته أكد أنه حذر المجنى عليه أكثر مرة بعدم مقابلة والدته، ولكنه لم يستجب فقرر التخلص منه، وتم اصطحاب القاتل إلى مكان تواجد الجثة حيث تم استخراجها، كما أرشد عن مكان السيارة، وتم التحفظ على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا