بالفيديو والصور.. ليفربول يقهر تشيلسى فى عقر داره بقمة البريميرليج.. كلوب يحافظ على سجله خاليا من الهزائم أمام البلوز.. كونتى يسقط على أرضه كمدرب لأول مرة منذ 2013.. ومفارقة غريبة لنحس لويز بمواجهة الريدز

اقتنص فريق ليفربول الإنجليزى ثلاث نقاط ثمينة خارج أرضه فى مشوار حلم التتويج بلقب البريميرليج بالموسم الحالى، بعدما حقق الريدز فوزا مستحقا على مضيفه تشيلسى بنتيجة 2/1، مساء أمس الجمعة، على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية "لندن"، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة بالدورى الإنجليزى الممتاز.
أهداف المواجهة النارية بالبريميرليج
سجل ديان لوفرين هدف التقدم لفريق ليفربول فى الدقيقة 17 من زمن المباراة، وهو الأول له فى البريميرليج بعد صيام تهديفى استمر على مدار 64 مباراة، منذ هدفه الأخير فى المسابقة مع ساوثهامبتون فى 18 يناير من عام 2014 ضد سندرلاند.
هدف ليفربول عن طريق لوفرين د17 #تشيلسي_ليفربول #PL pic.twitter.com/B2DVpyIfRt
— اهداف كرة القدم HD (@skysnoop_99) ١٦ سبتمبر، ٢٠١٦
وأضاف جوردان هندرسون الهدف الثانى للفريق الضيف من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.
تشيلسي 0 - 2 ليفربول

د 36 هندرسون.

pic.twitter.com/W4uuIolqqW
— صدى قول (@Echo_Goal) ١٦ سبتمبر، ٢٠١٦
سجل دييجو كوستا هدف تشيلسى الوحيد فى الدقيقة 62 من زمن المباراة، ليرفع المهاجم الإسبانى رصيده إلى 5 أهداف تصدر بهم ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى.
تشلسي 1 × 2 ليفربول

هدف كوستا pic.twitter.com/mSFNKOWe53
— CFC WORLD MEDIA (@CFC4MEDIA) ١٦ سبتمبر، ٢٠١٦
كلوب لا يخسر أمام تشيلسى
واصل المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، الحفاظ على سجلها خاليا من الهزائم أمام تشيلسى، حيث نجح فى الفوز بمباراتين وتعادل مرة واحدة فقط.
كما نجح ليفربول فى الفوز على ملعب فريقى أرسنال وتشيلسى فى موسم واحد للمرة الخامسة، سبقها 4 مرات مواسم "1932/1933، 1965/1966، 1973/1974، و2011/2012".
مفارقة لويز الغريبة أمام ليفربول
من أبرز المفارقات المثيرة التى تعرض لها ديفيد لويز، هى خسارته مع تشيلسى على أرضه فى المباراة الأولى خلال فترتيه بقميص البلوز أمام ليفربول، حيث عاد المدافع البرازيلى إلى صفوف الفريق الإنجليزى قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
رقم كونتى السلبى
سجل أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، رقما سلبيا خلال مسيرته التدريبية، حيث سقط المدرب الإيطالى على أرضه كمدرب فى الدوري للمرة الأولى منذ 6 يناير عام 2013، وكانت أمام سامبدوريا وقت توليه قيادة يوفنتوس الإيطالى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا