التهانى تتوالى على الزمالك بعد فوزه بالرباعية.. حازم إمام: شكرا على العيديّة

انهالت التهانى على نادى الزمالك بعد فوزه برباعية نظيفة على نادى الوداد المغربى فى مباراة الدور قبل النهائى التى جمعتهم مساء أمس الجمعة باستاد برج العرب، شارك العديد من مشاهير الرياضة و المجتمع التهانى للنادى الأبيض عبر شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة.
كتب حازم إمام نجم الزمالك السابق عبر حسابه الرسمى على تويتر: "أ لف مبروووووك وشكرا على العيديّه يا رجاله "، كما هنئ نادى الجزيرة الإماراتى، النادى الأبيض من خلال حسابه الرسمى على تويتر بنشر صورة شيكابالا ونتيجة المباراة.
وهنأ أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، على تويتر معلقاً: الحمد الله الزمالك فرح مصر.. يارب تكمل، كما كتب مرتضى منصور، رئيس النادى " الحمد لله مبروك الزمالك.. تحية لنادى الوداد".
ودون لاعب نادى الزمالك، على جبر على تويتر " الحمد لله على الفوز ومبروك للجمهور العظيم"، وكتب المعلق الرياضى، على محمد على "مليون مبروك للزمالك"، وعلق أحمد جعفر لاعب الزمالك، " الحمد لله كملها على خير يارب".
أما عن المشاغب، إبراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق قال: مبروك لنادى الزمالك وجماهيره الفوز، كما هنأ الكاتب محمد العدل عبر حسابه على تويتر " الزمالك العظيم.. وبس.. كفاية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا