حالة الطقس اليوم السبت 17-9-2016 فى مصر و الدول العربية

نقدم توقعات حالة الطقس فى مصر و الدول العربية اليوم السبت 17 -9-2016 حيث ننشر لكم من قراءنا توقعات حالة الطقس اليوم السبت 17 -9-2016 فى مصر و الدول العربية.
حالة الطقس اليوم فى مصر
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم ، السبت، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهاراً لطيف ليلاً، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على سيناء وعلى البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
الطقس فى الأردن
صيفية عادية في اغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
الطقس في العراق
سيكون في المناطق كافة صحوا ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 41 مْ.
الطقس فى المغرب
تكون الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار في فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة. فيما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الشرقية من المنطقة الغربية.
الطقس فى فلسطين
يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا